" حياة أف أم " و "جبل النور " تنظمان جولة للإعلاميين في البترا (صور)


جراسا -

نظمت وزارة السياحة وهيئة تنشيطها بالتعاون مع شركات جبل النور ومفوضية اقليم البتراء واذاعة حياة اف ام جولة للصحفيين والاعلاميين على منطقتي البتراء والعقبة بعنوان" الاردن احلى"  تنشيطا للحركة السياحية الداخلية.

وشملت الجولة  زيارة المواقع الاثرية والاطلاع على المشاريع الرئيسية التى نفذتها سلطة اقليم البتراء.


وجاءت هذه الخطوة من مجموعة شركات جبل النور الأردنية  السعودية  تقديرا منها لرئيس سلطة الإقليم بهدف اطلاع الرأي العام والاعلاميين على هذه الإنجازات .

واقيم حفل في معسكر "بيضا " بالبتراء بحضور جمع غفير من المدعوين  ، حيث قال الدكتور عبد الباسط روبين رئيس مجموعة شركات جبل النور الأردنية السعودية أن من الواجب ان نستثمر كافة المواقع السياحية لأنها هي بترول الوطن.

وأكد في كلمته على الدور المهم للإعلام لبيان الصورة المشرفة للسياحة ومشاريع  المواقع  السياحية ، مبينا  أن هناك أسعارا تشجيعية من اجل تنشيط السياحة المحلية في المملكة.

بدوره اشاد د . محمد نوافله بالدور الذي قامت به سلطة الإقليم على المستوى المحلى والعالمي من اجل تحسين المنتج السياحي وإظهاره امام العالم بشكل يليق به مما جعل السياحه تنشط بنسبة ٥٠٪‏عن العام الماضي ، مقدما الشكر لوسائل الاعلام بالدور الهام الذي تقوم به.

كما اشاد د . هايل الداود رئيس مجلس إدارة إذاعة حياة اف ام بالجهود المميزة لسلطة الإقليم وهذا العطاء المستمر في خدمة الوطن، مؤكدا على  المحافظه على هذا الكنز الوطني ، داعيا ان يديم نعمة الأمن والاستقرار على هذا الوطن.

وبين في كلمته بأن البترا هي الأحلى وستبقى الأحلى بفعل النشامى اللذين سيحافظون على هذا الكنز العظيم.

وبعد ذلك تم طرح أسئلة الصحفيين والحضور وجميعها تتلخص بالعمل على تنشيط السياحة  وتخفيض الأسعار لتشجيع السياحة الداخلية ، واهم الخطط السياحيه لتنشيطها على المستويين المحلي والدولي.

وبعد ذلك استمع الحضور لفقرة فنية من حياة اف ام ، وفرقة وادي موسى الفنية والتي قدمت عروضا نالت إعجاب الحضور.

وفي الختام وزع راعي الحفل الشهادات التقديرية على مستحقيها ، علما أن فعاليات البرنامك مستمرة حتى مساء الجمعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات