الرمثا .. غزارة الأمطار تقود الى سرداب قديم في " الشجرة " (صور)


جراسا -

خاص - طوقت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع فريق من دائرة الآثار العامة حفرة بوسط بلدة الشجرة في الرمثا كشفت عنها الأمطار التي تساقطت اليوم .

وبحسب مراسلنا هناك فإنه وجراء غزارة الأمطار المتساقطة انهار جزء من الشارع الرئيس بالبلدة ، ما أدى الى الكشف عن تلك الحفرة ، التي لم يتمكن فريق الآثار العامة من متابعة ما بداخلها بسبب قرب حلول الظلام ، فقاموا على اثره بطمرها بالتراب ، مؤكدين أنهم سيعودون صباح غد الأربعاء للكشف عليها.

من جهته قال مصدر أمني لـ"جراسا" أن العاملين بمديرية أشغال الرمثا وخلال قيامهم بأعمال انشائية في الشارع الرئيسي وسط بلدة الشجرة ، اكتشفوا " سردابا" لم يتم العثور على آثار داخله .

وأشار المصدر الى أن كافة الجهات المعنية حضرت الى الموقع لاستكشاف ماهية السرداب ، ومن ثم تم طمره بحضور كافة الأجهزة المعنية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات