هكذا تم توقيف الزميل الرفاعي (فيديو)


جراسا -

نضال سلامة - اظهر فيديو وصل جراسا افراد دورية نجدة وهم يقومون بتوقيف الزميل الاعلامي اشرف الرفاعي بطريقة عنيفة وسط الشارع، وامام اولاده الصغار، وزوجته التي حاولت فيما يبدو الحيلولة بينه وبين رجال الامن .

واتصل الزميل الرفاعي لاحقا بـ "جراسا " وقال ان مركبته التي كان يستقلها وافراد أسرته اصطدمت أثناء عودتهم من رحلة عائلية ، بمركبة اخرى بشكل عرضي مساء اليوم فوق جسر ماركا، مضيفا انه قام بالاتصال بدورية السير لعمل كروكا ليفاجأ عقب وصول دورية النجدة انهم ابلغوه بأن تعميما صدر بحقه ما يستدعي توقيفه.

وأوضح الرفاعي أن قضية التعميم كانت على خلفية الدعوى التي وجهت بحقه وسبعة اعلاميين اخرين مؤخرا من قبل امين عام الديوان الملكي التي اتهمهم فيها بالاساءة اليه، واضاف انه تم اخلاء سبيله لاحقا عند الادعاء العام، ولم يثبت بحقه اية تهمة.

وزعم الرفاعي ان افراد دورية النجدة قاموا بشتمه وزوجته امام اولادهما، وتم اقتياده اليوم الجمعة الى مركز امن ماركا الشمالية ، ولا زال موقوفا فيه حتى اللحظة.


وعقب مصدر امني لـ" جراسا " ان توقيف الرفاعي جاء على خلفية طلب بقضية مطبوعات ونشر.

وردا على مقطع الفيديو قال ان الفيديو يظهر قيام زوجته تحاول الاعتداء على رجال الامن الذين اوقفوه حسب الاصول، مؤكدا انه يجري التحقيق معه الان في مركز امن ماركا.




إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات