وقفة احتجاجية امام السفارة البريطانية في عمان (صور وفيديو)


جراسا -

نفذ العشرات من الناشطين ظهر اليوم الخميس وقفة احتجاجية أمام السفارة البريطانية في العاصمة عمان، بمناسبة مرور 100 عام على وعد بلفور.

وشارك في الاعتصام، عددا من النواب وفعاليات حزبية مختلفة، ورددوا هتافات منددة بالوعد المشؤوم، مطالبين بتقديم بريطانيا، اعتذارا للشعب الفلسطيني، بعد منح بلدهم لليهود.

وفي الثاني من شهر تشرين الثاني، من عام 1917، أرسل رئيس الحكومة البريطانية، آنذاك، آرثر بلفور، وعدا لليهود، والحركة الصهيونية، بإنشاء وطن قومي لهم في فلسطين.




تعليقات القراء

العوده لفلسطين الحبيبة شرف
ماذا بعد الوقفة , اتنتظرون لكي يقول لكم احدا عودو , اخواني عودو بطريقة سلمية اي شخص يستطيع الذهاب كزياره ومن ثم ايقامه , يجب ان تضحو من اجل فلسطين الحبيبة , لن تعمر فلسطين الا اذا انتم عدتو, لا تنتظرو بريطانيا او غيره , انتم افعلو
02-11-2017 02:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات