الكرك: اتلاف 220 طنا مواد غذائية فاسدة منذ بداية العام


جراسا - أتلفت مؤسسة الغذاء والدواء لإقليم الجنوب ما مجموعه 220 طنا من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك البشري منذ بداية العام الحالي فى مختلف مناطق المحافظة.

وقال مدير المؤسسة فرع الكرك الدكتور احمد الختاتنةان فر ق عمل المؤسسة وبالتعاون مع الجهات الرقابية الأخرى بالمحافظة تمكنت خلال هذا العام من تنفيذ 3448 زيارة لمنشأة غذائية تفقدية والكشف عليها لمعرفة التزامها بالشروط الصحية وقوانين السلامة العامة.

وأشار الى انه نتج عن الزيارات إتلاف 170 طنا من المواد الصلبة و50 طنا من المواد السائلة بالإضافة الى توجيه 1903 إنذارات وإشعارات لمؤسسات تجارية وإيقاف 14 منشأه غذائية عن العمل وإغلاق 27 منشاة لمخالفتها شروط السلامه وتحويل 26 منشاة للقضاء.

ودعا الختاتنه المواطنين الى التعاون مع الجهات الرقابية والإبلاغ عن اى مخالفة غذائية يجدونها مؤكدا حرص المؤسسة على سلامة غذاء ودواء المواطن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات