ارادة ملكية برفع قروض اسكان القوات المسلحة


جراسا -

صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على رفع قروض الإسكان لضباط وافراد القوات المسلحة الاردنية والاجهزة الامنية إلى (30) ألف دينار، وذلك في عدد الجريدة الرسمية الصادرة الأربعاء.

وكانت الحكومة قد أقرت التعديل القاضي بالرفع في الرابع من تشرين الأول الماضي بهدف تحسين الظروف المعيشية لضباط وافراد القوات المسلحة الاردنية والاجهزة الامنية، وتوفير سبل الراحة والعيش الكريم لهم ولعائلاتهم، وذلك بعد إيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة وبناء على التوجيهات الملكية السامية لجلالة الملك عبدالله الثاني للجهات المختصة والمديريات المعنية بدراسة رفع قرض الإسكان العسكري لضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي وضباط صف وافراد القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الاخرى.



تعليقات القراء

امجد طلفاح
الله يطول عمرك سيدي ويبارك فيك ملازم متقاعد دفاع مدني امجد طلفاح اربد ايدون
02-11-2017 11:53 AM
متقاعد امن عام
شكرا لسيد البلاد سؤال اعتبار من متي يتم صرف المبلغ الجديد ،
رد بواسطة زاهد
بعد ثلاثين يوم من تاريخ نشره بالجريده الرسميه يصبح ساري المفعول قديم وجديد
02-11-2017 12:32 PM
متقاعد رغما عنه
نرجو من وكالة جراسا أن تتبنى موضوع فئه معينه من المتقاعدين العسكريين اللذين لم يحصلوا على الإسكان بحجة أنهم لم يكملوا مدة 16 عام الا انهم تقاعد ا لظروف أجبرتهم على ذالك وهي ظروف صحيه نتيجة إصابات عمل علما بأن بعضهم حصلوا على نسبة عجز 60 بالمائة وما زالوا دون عمل مع ان خدمتهم زادت عن العشر سنوات. هم لم يرغبوا بالتقاعدة ولكن ضروفهم الصحيه التي كانت طبيعة أعمالهم سببا فيها.
03-11-2017 07:22 AM
نميرالرياحنه
متى الصرف
26-12-2017 12:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات