الأمن يعثر على طفل فُقد بإربد

الطفل المفقود محمود السليطي

جراسا -

خاص - بعد ساعات من الابلاغ عن فقدانه ، عثرت الأجهزة الأمنية على الطفل محمود خالد زعل السليطي والبالغ من العمر 12 عاما.

وكان ذوو الطفل محمود  ناشدوا المواطنين والجهات الأمنية بالبحث عن طفلهم الذي لم يعد من المدرسة الى المنزل في الحي الغربي بإربد حتى ساعة اعداد الخبر.

وقال ذوو الطفل في اتصال مع "جراسا" أن الطفل خرج الى دوامه المدرسي صباح الأربعاء ، ولم يعد الى المنزل ، مشيرين الى أنه يعاني من اعاقة جسدية.

وكانت "جراسا" تابعت الموضوع مع الجهات الأمنية ، حيث أكد مصدر أمني لـ"جراسا" أن الطفل محمود(12)عاما فُقد  من منزل أسرته الكائن في اربد مساء اليوم الساعه 7 مساءا تحديدا.

 وأضاف المصدرأن والد الطفل أبلغ المركز الأمني التابع للمنطقة  /مركز أمن الغربي ، مشيرا الى أنه بوشر البحث عنه، حتى تم العثور عليه قرب سوق الخضار المركزي وهو بحالة جيدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات