عربيات : ندرس أنسب السبل لـ"الحج" ونستقبل مقترحات الجميع


جراسا -

نضال سلامة - أوضح وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور وائل عربيات أن الوزارة لم تشترط أية شروط بخصوص أداء مناسك الحج على الأردنيين ، مؤكدا أن الوزارة تنتهج سياسة اشراك المواطن بوضع أسس اختيار الحجاج لأن الحج واجب ديني مقدس تحرص الوزارة على تمكين الجميع من أدائه قدر الإمكان.

وأضاف عربيات لـ"جراسا" أن الوزارة أعلنت عن اعادة النظر بأسس اختيار الحجاج استجابة لمطالب الأردنيين بإلغاء شرط السن ، مشيرا في الوقت ذاته الى أن الوزارة تقوم بإشراك المواطنين عبر سماع اقتراحاتهم بهذا الصدد من منطلق الشفافية واعتماد الأسس الأنسب .

و أكد عربيات أن الوزارة تلقت اقتراحات بكافة المجالات ، المتعلقة بأسس واختيار الحجاج ، وأن ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام هو مجرد اقتراحات ستعمل الوزارة على دراستها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات