اربد .. الأمن يحقق باعتداء مجهولين على مطلوب في بلدة "النعيّمة"


جراسا -

يحقق العاملون بالبحث الجنائي في اربد بفيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه أشخاص قاموا بالاعتداء على مطلوب للجهات الأمنية بحجة أنه يتقاضى أتاوات من أهالي منطقة النعيّمة في اربد .

وقال مصدر امني لـ"جراسا " ان بلاغا ورد عصراليوم الإثنين لمركز امن بني عبيد من قبل احد الاشخاص والذي افاد بوجود شخص مطلوب ومتعرض للضرب في احد الشوارع في منطقة النعيم’ في محافظة اربد ، وتحركت على الفوراحدى دوريات البحث الجنائي للمكان حيث عثروا هناك على احد الاشخاص والمسجل بحقه طلب امني ومتغيب عن الاقامة الجبرية وكانت تظهر عليه علامات الضرب وجرى نقله للمستشفى لتلقي العلاج واحتصل على تقرير طبي يشعر بأن حالته متوسطة وبوشرت التحقيقات في الحادثة.

واضاف المصدر انه وبعد ذلك رصد عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات تظهر اشخاص يقومون بالاعتداء على ذلك الشخص بحجة انه يقوم بطلب الاتاوات من بعض قاطني المنطقة وفتح تحقيق موسع في القضية في مديرية شرطة محافظة اربد لجلب كافة الاطراف والتوسع بالتحقيق معهم واحالتهم للقضاء جميعا .

واكد المصدر ان مديرية الامن العام تهيب دوما بالاخوة المواطنين التعاون التام بتمرير اي ملحوظة عن الاشخاص المطلوبين ليقوموا بواجبهم باتخاذ الاجراءات المناسبه بحقهم دون تعرضهم انفسهم للمسائله القانونية.



تعليقات القراء

طبوش
لويش بحققوا لازم يتم مكافاتهم
صار لازم كل واحد يدافع عن نفسه
لانه القانون ضعيف
ولما بتحكي من الامن عن ازعر متواجد
في مكان صحيح بمروا لكن بعد مايكون
عمل عمايله وقبع لذلك المصدر
مش عارف اي عن اللي بالشارع لانه قاعد
في مكتب ...
31-10-2017 06:12 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات