احتضن زميلته داخل الجامعة .. فكان هذا مصيرهما (صور)


جراسا -

قرر عميد كلية الحقوق بجامعة طنطا بدلتا مصر، إحالة طالبين بالكلية لمجلس تأديب تمهيدا لفصلهما.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل صورة لطالب وطالبة بكلية الحقوق جامعة طنطا قيل إنهما يحتفلان بخطبتهما داخل حديقة الكلية، ويتبادلان العناق والأحضان وسط احتفالات من زملائهما.

وتبين أن الطالب يدعى علاء والطالبة تدعى مرفت، وطلب الطالب خطبة زميلته التي أعلنت موافقتها، وعلى الفور احتفلا بالخطوبة في حديقة الكلية في غياب الأمن الإداري للكلية.

ومن المقرر أن يتم التحقيق مع الطالبين خلال الأسبوع الحالي، وكذلك الطلاب المشاركين في الاحتفال، تمهيدا لفصل الحبيبين، وتوقيع عقوبات أخرى مشددة على الباقين.



تعليقات القراء

وردة
خرجهم بستاهلوا ... ملهاش بيت اهل يروح يخطبها فيه ... اسمه حرم الجامعه حرم الجامعه مش حديقة؟؟؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله وبيزعلوا بس نحكي شو هالجيل
02-10-2017 03:10 PM
قله ادب
هههه صرنا اجانب الحفيظ الحفيظ... قال بفاجئها وبطلب ايدها وبحضنو بعض انه اااااااايش المتجوزين وعندهم 10 اولاد بحضنوش بعض علني... مسخره وقله ادب
02-10-2017 07:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات