شاهد .. مولودة تسجل رقما قياسيا بسبب وزنها


جراسا -

أنجبت امرأة من ولاية كوينزلاند الأسترالية طفلة تزن نحو 6.5 كيلوجرامات، أي ما يقرب من ضعف وزن أي مولود جديد طبيعي.

وذكر موقع "بوابة الأهرام"، أن مايسي ماكدونالد ولدت هذا الشهر من خلال عملية قيصرية.

وقال الأب: فاجأتنا ابنتي بوصولها أسبوعًا مبكرًا عن ميعاد الولادة الطبيعي ولم تكن هذه هي المفاجأة الوحيدة؛ حيث سجلت الطفلة رقمًا قياسيًا لكونها أكبر طفل من حيث الوزن ولد في مستشفى روكهامبتون.

ونشر الوالد "ماكدونالد" على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة للحظة ولادة ابنته "مايسي"، وعلق قائلاً: "أود أن أريكم مايسى ليلى ماكدونالد، التي تزن 6.20 كجم والتي تعد أكبر طفل ولد في مستشفى روكهامبتون.. مرحبًا بك في العالم والأسرة يا ابنتي الضخمة.

وبالنظر إلى الشقيقة أوبري روز، التي تبلغ من العمر 17 شهرًا، لم تشعر الأسرة بمفاجأة فيما يتعلق بالأطفال كما كان حال الممرضات والطبيب الذي أجرى عملية الولادة؛ حيث كانت أوبري روز أيضًا طفلة ثقيلة الوزن فكانت تزن خمسة كيلوجرامات عند الولادة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات