صالح القلاب يرفض استقبال وفد نقابة الصحفيين .. وزغيلات و المومني و غيشان يتسللن لمقابلتة بعد ان اجروا اتصالات سرية مع مكتبه


جراسا -

كشف النقاب اليوم الاحد عن ان الاعضاء المنسحبون من الاجتماع مع رئيس مجلس ادارة التلفزيون الاردني المدير العام بالوكالة صالح القلاب سجلوا اعتراضهم لدى رئيس النقابة لما تعرضوا له من اهانة و استقصاد من قبل القلاب ودعوا رئيس النقابة الى اتخاذ اجراءات تصعيدية بحق ادارة الاذاعة و التلفزيون ، وفق مصادر صحفية.

ونوهت المصادر الى ان رئيس مجلس ادارة التلفزيون الاردني المدير العام بالوكالة صالح القلاب رفض اليوم استقبال وفد نقابة الصحفيين المشكل من رئيس النقابة رئيس تحرير جريدة الرأى عبدالوهاب زغيلات و اعضاء مجلس النقابة ، رغم أن الوفد كان قد حصل على موعد مسبق للاجتماع بالقلاب للتباحث حول امور وقضايا ترتبط بصحفي مؤسسة الاذاعة و التلفزيون .

ولفت المصادر النظر الى ان أعضاء المجلس انتظروا لاكثر من 45 دقيقية عند بوابة الاذاعة والتلفزيون للسماح لهم بالدخول لمقابلة القلاب ، بيد ان "الحراس" الموجودين هناك رفضوا ادخالهم كونهم غير حاصلين على تصاريح من قبل ادارة التلفزيون ،ووسط أصرار أعضاء المجلس على مغادرة موقع الاذاعة و التلفزيون تسلل رئيس النقابة و نائبه حكمت المومني و نبيل غيشان داخلين لمقابلة القلاب بعد ان اجروا اتصالات سرية مع مكتب القلاب وشرحوا له ما تعرضوا له من مضايقة عند بوابة التلفزيون .

واعتبرت المصادر أن ما حصل اليوم يدخل في سياق الانحناء الذي يمارسه الزغيلات في تقزيم موقف النقابة والتصغير من شأنها في متابعة أمور وقضايا اعضائها و الجسم الصحفي و الانصياع للاوامر و التوجيهات ولو حساب المواقف المهنية و الاخلاقية للنقابة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات