إنفوغرافيك .. غالاكسي نوت 8 مقابل آيفون 8


جراسا -

استبقت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية منافستها الأميركية أبل، وطرحت الأربعاء جهاز "غالاكسي نوت 8" فيما ينتظر أن تطرح أبل جهاز آيفون 8 في سبتمبر المقبل.

ويبدو أن سامسونغ تسعى لاستعادة الزبائن الذين فقدتهم العام الماضي بعد المشاكل التي تعرض لها "غالاكسي نوت 7"، والتي دفعت أولئك الزيائن للتحول إلى آيفون 7.

غير أن الشركة الكورية الجنوبية تسعى هذه المرة للفوز والانتصار على نظيرتها الأميركية بجهاز "نوت 8"، بيد أن السؤال الذي يطرح نفسه، هل الجهاز الجديد من سامسونغ سيتمتع بالخصائص التي ستدفع المستهلكين إلى التخلي عن آيفون.

على أي حال، مازال آيفون 8 في مخازن ومستودعات الشركة، ولن يطرح في الأسواق قبل الشهر المقبل، ولكن بحسب الشائعات، فإن هناك بعض الخصائص الأكثر تميزا في غالاكسي نوت 8 قد تجعله يتفوق على آيفون 8 وفقا للشائعات المتعلقة بخصائصه.

الإنفوغرافيك التالي يستعرض أهم الخصائص التي يتمتع بها "نوت 8" مقارنة بآيفون 8.

ولعل أبرزها الكاميرا المزدوجة والشاشة المذهلة والقلم وسرعة الشحن اللاسلكي وزيادة السعة التخزينية، بالإضافة إلى أنه لن ينفجر هذه المرة كما حدث مع سابقه، أي "نوت 7".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات