لماذا يتعمد تويتر إخفاء عدد مستخدميه؟


جراسا -

تعمد موقع تويتر إخفاء عدد زواره يوميا، حيث تخشى إدارة الموقع من مقارنة بينه وبين فيسبوك، إذ يهدف تويتر لتوجيه تركيز الجميع و خصوصا المعلنين على الأرقام الشهرية والنسبة المئوية للنمو فى عدد الأشخاص الذين يستخدمونه بشكل عام.

و نشر موقع Engadget الأمريكى تقريرا أوضح من خلاله أن الشركة كشفت فقط أن عدد المستخدمين النشطين شهريا، و البالغ عددهم 328 مليونا خلال الربعين الأخيرين، ونمو النسبة المئوية للمستخدمين النشطين يوميا ارتفع لأكثر من 10 فى المئة فى كل من الأرباع الثلاثة الماضية.

و كان مجلس قد طالب SEC تويتر بتبرير قراره بحجب أرقامه اليومية في رسالة وجهها بداية أيار الماضي ، وتوضيح كيفية توفير المعلومات المتعلقة بالمستخدمين للمستثمرين، و جاء رد تويتر صريحا بأن الكشف عن عدد الزوار يقود إلى مقارنة غير عادلة مع فيسبوك، التى لديها ستة أضعاف عدد المستخدمين شهريا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات