انجازات منطقة تلاع العلي .. انجازات متوالية بتظافر جهود نائب أمين عمان


جراسا -

تشهد منطقة تلاع العلي انجازات لافتة تعد نقلة نوعية في عهد عامر البشير نائب امين عمان منذ تأسس اول مجلس بلدي عام 9091 ، كما وتشهد عمان تغييرات كبيرة ونمواً هائلاً وشهدت الكثير من الانجازات، انجاز تلو انجاز.. فها هي عمان برجالها تكبر من امينها المهندس  عمر المعاني ونائبه المهندس عامر البشير، فالكل يعمل باخلاص وصدق ومتابعة بين الحين والآخر.
 
ونسلط الضوء هنا على منطقة تلاع العلي اكبر مناطق عمان والتي تحظى بمتابعة دائمة منذ سنتين وتتقدم المنطقة خطوة تلو الاخرى نحو تحقيق الانجازات نظراً للجهود الكبيرة التي يبذلها القائمين على المنطقة برئاسة عضو مجلس الأمانة المهندس عامر البشير نائب امين عمان المنتخب من قبل المواطنين الذي يجهد بالتجوال في عمان لمتابعة كل صغيرة وكبيرة ويبذل جهوداً مضاعفة منذ سنتين في منطقة تلاع العلي وام السماق وخلدا والذي حظي بثقة المواطن،  وتحظى المنطقة باهتمام دائم حيث تكللت تلك الجهود بتحقيق الانجازات في المنطقة وايصال الخدمات للمواطنين وحل معظم الاعاقات التي تواجه المواطن بمنتهى الدقة .

وتعتبر هذه المنطقة منذ سنتين من افضل المناطق تطوراً عمرانياً نظراً لما يبذله القائمون عليها بتحقيق النقلة النوعية بناءً على توجيهات المهندس عامر البشير عضو  مجس الأمانة بمنطقة تلاع العلي نائب امين عمان الذي يعمل ليلا نهاراً لخدمة المنطقة وابنائها بصدق وأمانة بما يتمتع به من حس كبير في امانة عمان وخبرة طويلة في الأمانة. 



تعليقات القراء

احمد عقل
انا من سكان تلاع العلي منذ اكثر من 10 سنوات ولم الاحظ اي تطوير يذكر في المنطقة مخالفات بناء حفر بالشوارع حاويات مكسرة انارة ضعيفة...... و و و شو بنضحك على بعض ؟
05-05-2010 02:40 PM
الجارة
انا من سكان منطقة تلاع العلي ويا ريت السيد عمر البشير يوصل للشارع خلف جبري وقرب جامع الطباع ويشوفلنا حل لهذا الشارع
1- الشارع ضيق جدا
2- الشارع مسربين طلوع ونزول
3- في المنتصف طلعه صعب وصفها قد ما هي عاليه
4- هناك تقاطع خطر جدا من اربع جهات
اتمنى ان يقرا السيد عمر الملاحظه والاخذ بها مع الشكر
05-05-2010 09:12 PM
احمد
المهند البشير يستحق الاشادة فهو رجل في المكان المناس
06-05-2010 01:12 AM
ابن المنطقة
تشهد المنطقة بلا شك تغيرات وهذا ليست اشادة مني بل شهادتة الجميم
06-05-2010 01:15 AM
زايد بركات
نائب الامين انسان متؤاضع مخلاص في عملو يكفي بان بابة مفتوح لكل المراجعين اما منطقة تلاع العلي كبيره وبحاجة لشخص متل البشير
06-05-2010 01:20 AM
احمد عقل
وين المصداقية يا جراسا
06-05-2010 12:54 PM
ساكن بالمنطقه
اكيد الانتخابات قريبة . وسؤالي للسيد عامر البشير والسيد عمر المعاني لماذا ضربتو بعرض الحائط مطالب جمعية تلاع العلي الخيرية باستملاك ارض لها لبناء مقر دائم لمساعدة المحتاجين والايتام . ام انتم مشغولين بالرواتب العاليه وسبحان مغير الاحوال من مستأجرين لاصحاب الاملاك . عفكره شوارع التلاع كلها مطبات من كثر الحفر ومخالفات مستثمري الاسكانات بالشارع دون حسيب او رقيب
06-05-2010 01:45 PM
رامي
ما هي الانجازات لو سمحتم. وهل نائب الامين معني بمنطقة تلاع العلي ام كل العاصمة؟
16-01-2012 08:30 AM
جمال الحموي
لا احد ينكر فضل عامر البشير ما قام به من انجازات في منطقة تلاع العلي بشكل خاص و الامانه بشكل عام حيث كان له الفضل في تطوير المنطقة كما ما تم في عهده من انجازات لافته وتطوير ملحوظ وواضح يؤكد ذلك للقاضي والداني وان من ينكر ذلك فانه من الجاحدين الناكرين للجميل وان كان ما قام به عامر البشير للمنطقة انما ينبع من ولائه انتمائه للوطن وحبه وإخلاصه له فهو ابن اسرة كريمه يشهد لها الجميع بأنتمائها وحبها للوطن اسرة نشأت وترعر أفرادها على ذلك الا اننا وللأسف نكافئه بهذا الاسلوب ونميل له الاتهامات الباطله 
16-01-2012 10:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات