مرشحة منطقة النصر لمجلس امانة عمان ابتسام صالح : برنامجي الانتخابي عمره عام من تلمس احتياجات ابناء منطقتي ..


جراسا -

قالت مرشحة مجلس امانة عمان عن منطقة النصر ابتسام عثمان عبدالرحمن صالح، ان مهام ومشروعات امانة عمان تعتبر الداعم الاول لواجهة العاصمة عمان الحضارية والجمالية والاستثمارية بين العواصم العربية، منوهة الى ان مهام المجلس القادم ستكون استكمالا لمشروعات اعمال الامانة التطويرية وعبر مجلسها لاعضاء المناطق كافة، في اشارة الى عدم نسف منجزات المجلس السابق والبناء عليها واكمالها وتطويرها.

ولفتت المرشحة صالح الى حاجة العاصمة عمان للكثير من المشروعات الاستثمارية التي تسير جنبا الى جنب مع عملية جذب الاستثمار الاجنبي الذي تبناه وقاده سيد البلاد عبدالله الثني بن الحسين.

ولفتت المرشحة صالح ازاء خوضها انتخابات مجلس عمان بأنها جاءت بدفع من قاعدتها الشعبية من اهل واقرباء واصدقاء واهالي، مؤكدة على انها استندت في اعداد برنامجها الانتخابي على حقائق عملية موجودة على ارض الواقع، حيث سبق عملية ترشحها الزيارات الميدانية والمنزلية لعموم اهالي المنطقة على مدار العام الذي سبق فترة الانتخابات الحالية الراهنة، ما اعطى مضامين برنامجها الصدقية والمصداقية ووضع الحلول الممكنة لها.

وجاءت اهم مضامين برنامجها الانتخابي عبر محاور عدة، ابرزها معالجة مشكلة وسائط النقل التي تفتقر اليها امكان عدة في منطقة النصر، الامر الذي يجبر المواطنين على استخدام "التكسي" وما يترتب اثر ذلم من التزامات مالية زائدة.

هذا الى جانب ما تناوله البرنامج من معالجة البنية التحتية للشوارع لجهة التوسعة والصيانة ووضع المطبات والعواكس لتلافي حوادث المرور، وللتخفيف من الازدحامات المرورية التي تشهدها المملكة كافة.

واضافت المرشحة صالح خلال لقاء اجرتخ "جراسا" معها الى ضرورة انشاء لجنة داخل مجلس الامانة تعنى بانشاء المشروعات الصغيرة لمساعدة الاسر الفقيرة عامة، والاسر التي تديرها السيدات اثر غياب الزوج، حيث تتعرض النساء ممن قمن باخذ قروض من شركات تسهيلات القروض للسجن لعدم استطاعتهن تسديد الاقساط المالية المستحقة عليهن.

ولفتت المرشحة صالح بذات اللقاء الى اهم المشكلات التي تعترض المواطنين في منطقة النصر بما يتعلق بفيضان المناهل وتحول المنطقة ال مكرهة صحية، مشددة على ضرورة ايجاد خطة شمولية من شأنها وصول خدمة الصرف الصحي لكافة احياء منطقة النصر وبخاصة حي التقوى الذي لا يزال مواطنوه يطالبون بشبكة صرف صحي منذ اكثر من 20 عاما !
وفيما يتعلق بالمرافق العامة، اكدت المرشحة صالح الى ضرورة توفير المتنزهات العامة ، وتهيئتها امام المواطنين، والرقابة عليها منعا لتحولها الى تجمعات للخارجين عن القانون ، هذا الى جانب ضرورة توفير مركز شبابي ومكتبة عامة في المنطقة لاحتواء الفئة الاكبر والتي تشكل غالبية اهالي النصر.

وعرجت المرشحة صالح الى ضرورة وضع خطط تطويرية برامجية لاعمال النظافة للوصول بالمنطقة خاصة وعمان بصورة عامة لمستوى متقدم، هذا بالاضافة الى توفير الانارة في كافة شوارع وممرات مناطق النصر لخلق جو ’من يقي المواطنين اية اعمال من شأنها الاخلال بأمنهم.

دعت المرشحة صالح القطاع الخاص الى اخذ دوره في مساندة اعمال ومشاريع الامانة غبى ثاعدة اشراك المجتمع المحلي في تطوير وخدمة المدينة.

ولفتت الىضرور التفات وزارة التنمية الاجتماعية الى انشاء مركز تأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة، من المعاقين حركيا، داعية بذا الصدد الى ايجاد مدارس حكومية مختصة لهم لعد وجود خدمات تأهيلية في مدارسنا الحكومية.

وختمت مرشحة مجلس امانة عمان عن منطقة النصر ابتسام عثمان عبدالرحمن صالح، بالقول ان مجلس امنة عمان يحمل الامانة الاولى في خدمة الوطن والمواطن، داعية الجميع لممارسة حقه الانتخابي في اختيار ممثله الواعي والحريص على حمل الامانة وتنفيذها والارتقاء بواقع العاصمة ومواطنيها في كافة المناطق التابعة لها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات