"الشرق الأوسط" تكرم عددا من أعضاء هيئتها التدريسية


جراسا -

أشاد رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسطالدكتور يعقوب ناصر الدين بالجهود التي يبذلها أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة من أجل الارتقاء بمجالات البحث العلمي ، وحرصهم على أن تتضمن أبحاثهم موضوعات تساهم في خدمة قضايا البحث العلمي وخدمة المجتمع .

جاء ذلك خلال حفل تكريم أقامته الجامعة بحضور رئيسها الأستاذ الدكتور محمد الحيلة بمناسبة ترقية الدكتور عبدالعزيز الشرباتي ، والدكتور أمجد الطويقات ، والدكتور عبدالعزيز صايمة، والدكتور مظفر الجراح إلى رتبة أستاذ مشارك.

وقال الدكتور ناصر الدين إن التقييم الحقيقي لأداء الجامعات يرتبط بنوعية الأبحاث العلمية التي تقوم بها ، ومدى فائدتها من الناحية العملية لتلبية احتياجات القطاعات الوطنية من أجل تطويرها وتحديثها ، مشيرا إلى أهمية توجيه أبحاث الطلبة سواء في مشاريع التخرج ، أو رسائل الماجستير إلى جعل أبحاثهم مستجيبة لحاجة القطاعات والمؤسسات المختلفة ، لترسيخ العلاقة بين المساقات التعليمية ، والأبحاث العلمية ، والمسؤولية المجتمعية .

وهي ثلاثية تلخص دور الجامعة ، وتزيد من تأهيل الطلبة ، وتفتح أمامهم فرص العمل ، فضلا عن المساهمة في تطوير المجتمع ، وخدمة أهداف التنمية الشاملة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات