الرياطي يحمّل سلطة العقبة مسؤولية عدم حماية السياحة


جراسا -

مؤمن أبو ارتيمة - عنّف النائب عن مدينة العقبة، محمد الرياطي، ادارة سلطة العقبة، في منشور له عبر شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

المنشور بدأ بتساؤل للرياطي وجهه لمتابعي صفحته، قال فيه: "بالأمس غرق مواطن على شاطئ العقبة؛ إلى متى سنبقى نضحي بأبناءنا من أجل مسؤول فاسد!"

وتابع قائلاً: "يظن البعض أن الفساد يكمن في سرقة المال مباشرة؛ ولا يعلم أن الفساد الاداري قد يكون أعطم من الفساد المالي في بعض الأحيان".

وعبر النائب عن استياءه من رفض ادارة سلطة العقبة حماية السياحه الداخليه والخارجيه، وتركها الأمر للضيوف والزائرين، حسب قوله.

وحمّل الرياطي رئيس سلطة العقبة ناصرالشريدة، ومجلس مفوضيها مسؤولية عدم حماية السياحة، واصفًا ذلك بـ "المصيبة".

وقال النائب في منشوره، "عندما تحدثنا بلسان نواب مدينة العقبة مرارا وتكرارا بارجاع المنقذين لعملهم، وعددهم لا يتجاوز 12 شخصا، لينتشروا على طول الشاطئ لحماية ومساعدة الزائرين رفضت السلطة ذلك".

وعلل سبب رفض السلطة بأن المنقذين ليسوا من "أبناء الذوات".

وأردف قائلاً: "والله لو قلنا للمسؤولين في سلطة العقبة، أن راقصة مشهورة تريد ان تنزل الى شاطئ العقبة، لوجدنا كبار المسؤولين في حمايتها، بينما المواطنون والضيوف لا يتم النظر اليهم".

وتوعد النائب الرياطي، سلطة العقبة، بمحاسبتها بحسب ما أتاح له الدستور والنظام، على تقصيرها تجاه زوار مدينة العقبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات