تمديد دوام الرقابة على الأسواق في اربد


جراسا -

قرر مدير صناعة اربد ماهر خصاونة تخصيص كوادر ادارية رقابية على الاسواق وبشكل يومي حتى الساعة الثانية صباحا خلال فترة استعدادات المواطنين لاستقبال عيد الفطر.

وقال الخصاونة ان الحركة الشرائية خاصة ساعات ما بعد الافطار بدأت تميل نحو النشاط لدى قطاعات الالبسة والاكسسوارات والحلويات ما استدعى تمديد ساعات الدوام للرقابة وتلقي الشكايات والحد ما امكن من وجود مخالفات .

واوضح ان اجراءات الوزارة حيال التعامل مع الشهر الفضيل وحركة البيع والشراء فيه والتدخل بتحديد سقوف سعرية لقرابة 57 سلعة ساهم الى حد كبير في استقرار الاسواق باستثناء سوق الدواجن الذي مال 95بالمئة منه للانضباط راهنا .

ولفت الخصاونة ان كوادر الرقابة مستمرة في عملها خلال عطلة العيد وستغطي جميع الفترات التي تشهد حراكا سواء سواء داخل المدينة او مراكز التسوق الرئيسية في الالوية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات