الدورة الثانية لمحكم ملكية فكرية عربي معتمد ايار المقبل


جراسا -

انهى مركز تحكيم الملكية الفكربة التابع للاتحاد العربي لجماية حقوق الملكية الفكرية استعداداته لافتتاح اعمال الدورة الثانية لبرنامج محكم ملكية فكرية عربي معتمد بالشراكة مع نقابة المحامين الاردنيين والذي سيعقد في مدينة الحسن العلمية قاعة المؤسسين في الثامن من ايار المقبل .

الدورة الثانية التي جرى اختصار عدد ايامها الى ستة ايام بعد مراجعة البرنامج وتكثيف محاضراته كما كانت مخرجات التقييم للدورة الاولى التي شارك بها 73 مشاركا من ستة دول عربية وجرى حفل تخريج المشتركين برعاية رئيس مجلس الاعيان دولة العين طاهر المصري .

وكانت لجنة التدريب المستمر في نقابة المحامين برئاسة عضو المجلس ابراهيم ابو غربية قد اشرفت على المادة العلمية التي ستقدم في الدورة بعد خضوعها لاشراف من الاتحاد العربي لحماية حقوق الملكية الفكرية التي سيقدمها نخبة من خبراء الاردن والدول العربية في مجال التحكيم والملكية الفكررية حتى تحقق الدورة الفائدة المرجوة منها تمهيدا لمنح المشارك شهادة محكم عربي معتمد من الاتحاد العربي لحماية حقوق الملكية الفكرية بعد استكمال المشاركة وتقديم البحث العلمي المطلوب.

ويذكر ان اخلار موعد للانضمام والمشاركة في البرنامج هو يوم الاحد الموافق 2 – 5- 2010 كما افاد الدكتور احمد خلدون الظاهر امين عام مركز التحكيم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات