طقس معتدل حتى الاربعاء


جراسا -

يكون الطقس غدا الاثنين معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي مناطق المملكة مع ظهور السحب المتوسطة والعالية والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول ظهرا إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحيانا.

وحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة يوم الثلاثاء ، ويكون الطقس معتدلا بوجه عام مع ظهور بعض السحب العالية والرياح غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

أما يوم الاربعاء فيطرأ انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة ، ويكون الطقس معتدلا بوجه عام مع ظهور الغيوم المنخفضة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 25 و30 درجة والصغرى بين10و15 ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين31و36 والصغرى بين15و20 ،وتتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 26و28 ، وفي المناطق الشمالية بين25و27 ، وفي المناطق الشرقية 30و31 وفي الاغوار فتتراوح العظمى بين 32 و35 درجة مئوية والصغرى بين16و20 درجة مئوية .

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات