سامسونج تبدأ تطوير Galaxy S٩


جراسا -

بدأت شركة سامسونج عملية تطوير خليفة الهاتف Galaxy S٨، والذي من المتوقع أن يتم إصداره في الربع الأول من العام المقبل. هذا الهاتف سيحمل على الأرجح إسم Galaxy S٩، وهو يعرف حاليا داخل شركة سامسونج بإسم ” Star “.

وياتي الهاتف بحجم كبير ومن المرجح أن تحمل إسم +Galaxy S٩ تعرف حاليا داخل شركة سامسونج بإسم ” Star ٢ “. وللتذكير، فالهاتف Galaxy S٨ كان يعرف بالإسم الرمزي ” Project Dream “، في حين يعرف Galaxy Note ٨ المتوقع صدوره في وقت لاحق من هذا العام بإسم ” Great “، وفق موقع الكتروني التقني.

وبالعودة إلى التقرير الذي صدر فقد أوضح بأن عملية تطوير الهاتفين Galaxy S٩ و +Galaxy S٩ قبل ٤ أشهر من الموعد المقرر، ونتيجة لذلك ستبدأ عملية إنتاج هذين الهاتفين على الأرجح قبل الموعد المعتاد ببضعة أشهر. وبغنى عن القول، فلا يوجد شيء رسمي في الوقت الراهن، لذلك فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات