ميساء: لا أهتم بلقب أجمل فنانة


جراسا -

أكدت الفنانة المغربية ميساء مغربي أنها لا تهتم كثيرا بلقب أجمل فنانة قدر اهتمامها بتقمص الدور المطلوب منها بإجادته، قائلة إنها لا تسعى لأن تكون "مزة"على الشاشة. وقالت ميساء: "لا أهتم كثيرا بفكرة أنني جميلة من عدمه، لأنني في الأساس ممثلة مطلوب مني أن أتقمص شخصية معينة، فمثلا دوري في مسلسل (فنجان الدم) لم أكن بحاجة فيه إلى الجمال، فالماكياج الذي استخدمته في الدور غطى على جمالي، لا أهتم بلقب أجمل فنانة كثيرا، لأني لا أسعى على الشاشة لأن أكون "مزة"، كما يقول المصريون عن الفتاة الجميلة".

ونفت ميساء في الوقت نفسه أن تكون نصحت السعوديات في تصريحات منسوبة لها بالحذر من الدخول في علاقة مع سائقي سياراتهن، معتبرة أن هناك من لا يعجبه نجاحها ويحاول خلق الفتنة بينها وبين الجمهور الخليجي. وحملت الفنانة المغربية هؤلاء الأشخاص مسؤولية الشائعات التي تملأ المنتديات حول اختلاقها خبر ترشيحها لفيلم أميركي، وكذلك رسالة المحمول التي تناقلتها الهواتف العام الماضي حول وفاتها.

ونسبت بعض الصحف لميساء توجيهها نصيحة للسعوديات بالحذر من سائقيهن حتى لا يتكرر لهن ما حدث لها في أحداث الجزء الأول من مسلسل (أسوار)، حينما جسدت دور الفتاة السعودية سارة التي دخلت في علاقة مع سائقها الخاص. وتناولت هذه التصريحات أقلاما صحفية انتقدت ميساء، واعتبرت هذه الأقلام أنها ليست أهلا لتوجيه النصيحة.

وقالت ميساء: "أنا لم أنصح حتى يوجهوا لي هذا الهجوم"، مشيرة إلى أنهم اعتبروا أداءها للدور وكأنها تنصح السعوديات، وهو ما عدته ظلما كبيرا لها، لأنها ليست مؤلفة العمل". ومع ذلك، لم تنكر الفنانة المغربية على المؤلف تنبيهه للأسر السعودية من خطورة السائقين، لأن من حق العمل الفني أن يتنبأ بخطورة أمر قد لا يكون موجودا على أرض الواقع. وأضافت "يبدو أن الذين أرادوا انتقاد المؤلف اختصروا كل العمل في شخصيتي؛ لأني مستهدفة حتى لو أديت دور فتاة محجبة".



تعليقات القراء

loooooool
لانك مو اجل فنانة فطبعا مش رح تهتمي

بعدين وين المعلقين اللي هون كنه مافي حد لانها مو مشلحه
يعني البنت طلعت مو اجمل فنانه ومو اشلح فنانه
loooool
22-04-2010 11:51 AM
وووووووووواااااااااااا
لومو مهتمه ليش تعملي عمليات تجميل مزع والله:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D
22-04-2010 12:09 PM
معاكو
اللة يشفيكي انت وحدة فاضية
22-04-2010 12:43 PM
ياسمين
الله لايوفقك على الشكل معفنة عشو بدك تفوزي بلقب اجمل فنانة يا جربة انا اجمل بنت نانسي حبيبية البي وهيفا معفنة جربة متلك ولو انا شب لو تضلي اخر بنت ما احكي معك يا معفنة:-);-);-):-);-)B-)
22-04-2010 03:08 PM
فلسطينية وافتخر
ان للشيطان اوجه كثيرة:-P
23-04-2010 12:27 PM
الى ياسمين
انت عفكرة حكيك معفن والفاظك نابية شو جربة انت وين عايشة وكل الناس عندك معفنيين والله شكلك انتت المعفنة شو انتي تعلقي ولا مقهورة ولا عندك نقص ولا انتي مش عارفة شوبدك كل تعليقاتك نفس الشي والالفاظ
25-04-2010 02:00 PM
الى ياسمين
انت عفكرة حكيك معفن والفاظك نابية شو جربة انت وين عايشة وكل الناس عندك معفنيين والله شكلك انتت المعفنة شو انتي تعلقي ولا مقهورة ولا عندك نقص ولا انتي مش عارفة شوبدك كل تعليقاتك نفس الشي والالفاظ
25-04-2010 02:01 PM
الى المحرر
وين تعليقي
25-04-2010 02:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات