كاري تفوز بالجائزة الكبرى لموسيقى الريف


جراسا -

فازت المغنية كاري اندروود للعام الثاني على التوالي بالجائزة الكبرى للأكاديمية الأميركية لموسيقى الريف في عامها الخامس والأربعين . بينما فازت ميراندا لامبرت بثلاث جوائز منها جائزة أحسن ألبوم وتفوقت على منافسيهما الرجال الذين هيمنوا طويلا على هذا المجال.

وأصبحت اندروود وهي فتاة من بلدة صغيرة في أوكلاهوما وصلت إلى الشهرة قبل خمس سنوات عن طريق البرنامج التلفزيوني الجماهيري لاكتشاف المواهب (أمريكان ايدول) أول مغنية تفوز بهذه الجائزة للعام الثاني على التوالي معززة مركزها وسط نجوم موسيقى الريف.

كما حصلت على جائزة التاج الثلاثي لفوزها بثلاث جوائز كبرى هي جائزة النجم الجديد وجائزة أحسن صوت نسائي وجائزة أحسن مغنية وذلك في مشوارها الفني القصير.

وقالت اندروود (27 عاما) وقد تملكتها السعادة وهي تقف على مسرح "ام.جي.ام جراند" في لاس فيجاس في عرض نقلته شبكة (سي.بي.اس) التلفزيونية على الهواء "أشكرك يا رب.. شكرا للرب. شكرا لموسيقى الريف."

وجاء فوز اندروود بعد أشهر من فوز تيلور سويفت (20 عاما) بجائزة أحسن مغنية لعام 2010 لجوائز موسيقى الريف وهي جوائز منافسة لتلك التي تمنحها الاكاديمية الاميركية لموسيقى الريف. وقالت سويفت حينها انها ليلة عظيمة للنساء في مجال موسيقى الريف.

وقالت اندروود لدى تسلمها جائزة الاكاديمية الامريكية لموسيقى الريف "لسنا (أنا وتيلور) فقط بل ميراندا.. لقد هيمنت على المكان كله الليلة وأيضا ريبا التي تظهر لنا دوما كيف يكون الاداء" مشيرة الى ريبا مكنتاير مقدمة الحفل.



تعليقات القراء

وضع مزري
شكل المصور دخل مستعجل عالغرفة بدون مايدق الباب :-P
22-04-2010 08:33 AM
محلل فني
الى رقم 1 أحسنت.في زمان كل الخيارات مطروحة.
22-04-2010 12:13 PM
معاكو
ما احلى منك الا قميص النوم
22-04-2010 12:44 PM
yassmen
يسعد ربك ما احلاكي يا حلو هيك البنات ولا بلا بس انا احلى منك
22-04-2010 03:10 PM
طبوش
شكلها تستنى حدى بغرفة النوم.
24-04-2010 01:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات