700 فرصة عمل في الأغوار الشمالية


جراسا -

افتتح رئيس الوزراء هاني الملقلي،الخميس، الفرع الانتاجي للواء الاغوار الشمالية ووضع في بلدة الزمالية حجر الاساس للمشروع احد افرع شركة الازياء التقليدية لصناعة الالبسة .

واستمع رئيس الوزراء الى ايجاز من وزير العمل علي الغزاوي حول اهمية المشروع الذي سيعمل على توفير 700 فرصة عمل مع بدء الانتاج ترتفع في مرحلة لاحقة الى نحو الف فرصة عمل معظمها للفتيات .

واشار الى ان الحكومة وفرت العام الماضي نحو 80 مليون دينار لمشاريع التشغيل الذاتي، مؤكدا ان المشاريع الانتاجية تأتي انسجاما مع سياسة الحكومة بالاعتماد على التشغيل بدلا من التوظيف .

ولفت الى ان الحكومة ومن خلال برامجها تركز على تأهيل الشباب وتوفير التدريب المهني والفني وتوفير التمويل اللازم لاقامة مشاريع صغيرة ومتوسطة تسهم في الحد من الفقر والبطالة .

وكان متصرف لواء الاغوار الشمالية معاوية القضاة رحب بزيارة رئيس الوزراء الى اللواء والتي تأتي ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني للتواصل الميداني مع المواطنين وتلمس همومهم واحتياجاتهم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات