لم اتردد بمشاركة سعد !


جراسا -

أكدت المطربة اللبنانية سيرين عبد النور أنها لم تتردد في مشاركة الفنان المصري محمد سعد بطولة مسلسله الجديد “ألف لمبي ولمبي”، على الرغم من شكوى عديد من النجمات بقيامه بتهميش أدوارهن في الأعمال التي يشاركن فيها معه، ومن بينهن ياسمين عبد العزيز التي أعربت مؤخرا عن ندمها على فيلمها “كركر”.

وأكدت سيرين أنها لا تتعامل مع زملائها بما يقال أو يتردد عنهم، مضيفة أن هناك عقدا يتم التوقيع عليه وبناء على ذلك يتم التعاون.

وأشارت إلى أن كثيرين حذروها من تهميش الفنان الكوميدي محمد هنيدي لها في فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”، مؤكدة أن هذا لم يحدث، مضيفة “لا أحد يستطيع تهميشي لأني فنانة ولي جمهور.. وليس من الذكاء لأي فنان أن يقوم بتهميش دوري”.

على جانب آخر، أشارت سيرين إلى أنها تقرأ حاليا عددا من السيناريوهات الجديدة لاختيار العمل الجديد الذي ستعود به لجمهورها في السينما قريبا، وذلك لحين بدء تصوير مسلسلها مع سعد بعد انتهائه من تصوير فيلمه.

وأوضحت أنها تنتظر عرض فيلم “المسافر” في الموسم السينمائي الصيفي، متوقعة أن ينال الفيلم حظه في السينما بعد هجوم النقاد عليه، معربة عن أملها ألا يحكم الجمهور على العمل إلا بعد مشاهدته، ولا ينساقوا وراء ما كتب عنه.

وعلى صعيد الغناء، أشارت سيرين إلى أنها تعمل حاليا على إنهاء تعاقدها مع “روتانا” في هدوء ودون أي مشكلات، بعد أن ماطلت الشركة في تصوير كليب “العيون العسلية”، بحسب تعبيرها.

وأكدت سيرين أنها قررت أن تقوم بالإنتاج لنفسها في الفترة المقبلة؛ حيث تعكف على التحضير لأغنية سينجل باللهجة المصرية، ولكن لن تطرحها قبل إنهاء التعاقد مع روتانا بصورة نهائية.



تعليقات القراء

مسمس
الله يلعنكي ويلعن سعد
20-04-2010 10:03 AM
الاميره الدلوعه
لك يؤبشني جمالك بس مش متصنعه متل غيرك
20-04-2010 10:14 AM
بنت اللوزي
احلى لبنانية بالعالم طبيعية 100 % لا تجميل ولا شي اللهم شويه نفخ شفايف بس بتجنن سيرين احلى بنت لبنانية شفتها بحياتي وحتى كسمها حلو سبحان الله الجمال الطبيعي واضح
20-04-2010 03:48 PM
بنت اللوزي
احلى لبنانية بالعالم طبيعية 100 % لا تجميل ولا شي اللهم شويه نفخ شفايف بس بتجنن سيرين احلى بنت لبنانية شفتها بحياتي وحتى كسمها حلو سبحان الله الجمال الطبيعي واضح
20-04-2010 03:48 PM
معجب كتيررررررررررر بسيرين

يؤبشني الحلو انا ما ازكاكي وما اهضمك . لك تدعسي على ابري الهي .:-D
20-04-2010 06:50 PM
فاضي بال
اذا البنات بحكوا هيك احنا شو نحكي
20-04-2010 11:00 PM
الضائعة
ولا بتجنني ما احلاكي بس ان شلتلله ما تمثل افبام مصريه لانه ساعتها راحت سيرين ورح نترحم عليها:-P
20-04-2010 11:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات