هيئة شباب كلنا الاردن في الطفيلة تعزز دورها في التشبيك والتواصل في لواء الحسا


جراسا -

الطفيلة  - بهدف تعزيز التواصل مع الشباب في أماكنهم وتفعيل الشراكة مع مختلف فرق العمل المنتشرة في المحافظة، عقد فريق عمل الطفيلة جلسة حوارية في الصندوق الاردني الهاشمي بحضور اللجنة الشبابية وعدد من المستفيدين من برامج هيئة شباب كلنا الأردن في لواء الحسا.

واشتملت الجلسة على عقد دورة تدريبية في مهارات الاتصال والتواصل واخرى في القيادة .

والتي حاضركلا محمد سليمان العريني , احمد سالم الرواجفة من متطوعين فريق العمل .

ومن جانب اخر تم عقد جلسة حوارية تم من خلالها تحديد احتياجات الشباب من دورات تدريبية وورش عمل حتى يتمكن الشباب من تقديم مالديهم من ابداعات ومواهب لبيانها على ارض الواقع لصقل الشخصية , وكسب الفرص , عن طريق توزيع الحظور الى مجموع وبين منسق هيئة شباب كلنا الأردن في محافظة الطفيلة، أمجد الكريمين، رؤى ورسالة وأهداف الهيئة من خلال النشاطات والبرامج التي تنفذها فرق عملها في المحافظة، وشدد على أن يكون للشباب من كلا الجنسين دور فاعل ومميز في خدمة المجتمع .

ودعا الكريمين الشباب إلى إطلاق المبادرات المميزة التي تهدف إلى خدمة المجتمع، مؤكداً على دعم هيئة شباب كلنا الأردن من خلال رؤيتها ورسالتها لمثل هذه النشاطات والمبادرات, ومن خلال اللقاء تم تحديد عدد من دورات تدريبية وورش العمل سيصار للتنفيذها مع مختلف المؤسسات الشبابية باللواء.

من جانبها ثمنت دعاء العوران مديرة مركز الحسا للتنمية التابع للصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية دور هيئة شباب كلنا الاردن فريق عمل الطفيلة في التفاعل والتواصل , مع مختلف المؤسسات التطوعية والأهلية والرسمية تلبية لدعوة جلالة الملك عبدالله الثاني للتواصل مع الشباب وإكسابهم الخبرة والمعرفة، مشيرة إلى التعاون المستمر بين الهيئة ومركز التنمية الحسا , واشراك شباب وشابات لواء الحسا بكافة الفعاليات والانشطة التي تقدمها الهيئة في المحافظة .

وفي نهاية اللقاء دار حوار موسع بين الحضور وفريق العمل تركز حول دور الهيئة المميز للشباب , وما تقدمة من لقاءات وورشات تدريبية لتمكين الشباب ودمجهم في المجتمع . ِ



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات