اختتام فعاليات دورة أصدقاء الشرطة في جامعة العلوم والتكنولوجيا


جراسا -

تحت رعاية الأستاذ الدكتور وجيه عويس رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية والعميد حسين النوايسة مدير امن إقليم الشمال أقيم احتفال بمناسبة اختتام فعاليات دور ة الشرطة المجتمعية التي نظمتها عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع مديرية الأمن العام (مديرية شرطة لواء الرمثا) وبحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور حسين اللبون والتي استمرت لمدة أربع أيام وشملت على العديد من المواضيع والقضايا التي تتعلق بالأمور الأمنية وتنوع إعمال كوادر الأمن العام واتفاقها في المرحلة النهائية على امن الوطن والمواطن في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

وقد شمل الاحتفال على كلمة للعميد حسين النوايسة أكد فيها إن هذه الدورة تأتي من باب التواصل مع المجتمع المحــــــــلي وأكد على إن دور الأمن العام والمجتمع المحلي بما فيها الجامعات التي تعمل معا من اجل المحافظة على الأمن والاستقرار لدى المواطن الأردني .

وأكد على تميز جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحفاظ على الأمن وقلة حدوث إحداث عنف جامعي داخلها مما يعكس وعي طلاب الجامعة وابتعادهم عن العنف بكافة إشكاله.

كما والقي عميد شؤون الطلبة الدكتور حسين اللبون كلمة أكد فيها على أهمية مثل هذه الدورات في تفعيل الشراكة المجتمعية بين كافة قطاعات ومؤسسات المجتمع وقال أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة خطوات قامت بها الجامعة للمساهمة في التمنية الشاملة للطالب وإتاحة فرصة حقيقة للإبداع.

كما وصف الدورة بأنها سبيل في تحقيق ألأمن الشامل وحث على أهمية تطبيق المفاهيم والمصطلحات التي تعلمها الطلاب في الدورة وتوضيح المصطلحات الخاطئة والتي تشوش فكر الطالب فيما يتعلق بالأمور والقضايا الأمنية.

كما أكد حرص عمادة شؤون الطلبة على إقامة نشاطات تنوع وتغذي فكر الطالب الجامعي وتعطيه فرصة اكتساب معارف ومهارات جديدة.

كما القي الطالب عدنان مساعدة كلمة بالنيابة عن الطلبة المتدربون وضح فيها انطباعات المشاركون عن هذه الدورة وإنها تساهم في بناء فكر شبابي واعي لمفهوم الشرطة المجتمعية وأهميتها وشكر القائمين على هذه الدورة.

وفي نهاية الاحتفال قام ا الدكتور عويس والعميد النوايسه بتوزيع الشهادات على مستحقيها .



تعليقات القراء

حنكش
الى صقر الشوبك
لقد ابدعت يا صقر مكيس
19-04-2010 11:54 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات