ألين تشمت بخطيبها


جراسا -

اكدت الفنانة ألين خلف انها لا تزال في انتظار الحكم في قضية النصب والاحتيال التي رفعتها ضد خطيبها السابق احمد صباغ، بعد ان وجهت اليه اتهاما بسرقة مالها بعد ان اوهمها بانه سيشتري لها منزلا.

ألين كشفت انها تزوجت احمد بعقد شرعي مدته شهرا، وهو زواج مؤقت عقد لدى شيخ، وبموجبه اصبحت الذمة المالية بينها وبين احمد مشتركة ما مكنه من سرقة مالها، الامر الذي ادى الى توقيفه.

وقالت الين انه خرج بموجب كفالة مالية كبيرة جدا، وانها لن تهنىء ما لم ينتقم الله منه، لأنه جرحها وجرح اهلها، وتسبب بالاذى لكل المحيطين بها.

وكان صباغ قد اطل على وسائل الاعلام واعلن ان ألين تجنت عليه بدعواها لأنه رفض الزواج منها بسبب فارق العمر والفوارق الثقافية والبيئية، لتؤكد ألين فيما بعد ان عائلة احمد مديونة وان المستشفى الذي يملكه مرهونا.

واكدت الفنانة انه لا يزال يطاردها ويطالبها بالتنازل عن الدعوى والعودة اليه، لكنها ترفض لأنها تعرف ان هدفه هو خداعها كما سبق وفعل.



تعليقات القراء

متابع
يا علي انا ........... مين مزعلها تعالي عند بابا ... تعالي
19-04-2010 12:20 AM
ريم
الله لا يعطيكي العافية , هاد زواج المتعه محدد المده

كيفك فلسطينيه شو اخبارك؟تحياني الك
19-04-2010 12:29 AM
الضائعة
شو شكلوا هاد نوع عقد جديد بالزواج؟؟؟
بعدان يا جراسا بالصور هااااااااااااااااااااااااااي؟؟؟؟؟؟ عنجد انه اللي استحوا ماتوا:-[]
19-04-2010 02:39 AM
عبدوش22
الوسط الفني كله حرمنه ونصب واحتيال وشذوذ اخلاقي وجنسي عيني عينك ليش زعلانه يا حجه خليك لما المحكمه تحكم.... ول عليك نسيت ايام العشرة مع زوجك ونسيت الايام الحلوه اللي قضيتوها مع بعض.... بس النسوان غدارات ما لهن امان ... اخس... اخس على هيك زمن...
19-04-2010 09:38 AM
نور
عرفت انسانة من احد بلاد العرب تقضيها في الحديث الاباحي والكلام بالجنس عبر البالتوك واستخدام الكام مع كل من تبني معه علاقه عبر الانترنت وكل ما تذكر امامها فنانة تقول عبارات قدح وتحقير فيها مثل الله يقطعك او داهية تسمك . موتي وريحنا منك او شوفوا وجها مخزي . تأملوا اخوتي كيف يفكر هؤلاء وماهو نوع مرضهم ؟
19-04-2010 11:46 AM
محلل فني
الفنانين كل يوم بطلعولك بسولافة مشان يظلوا تحت اضواء الشهرة.مهما كان الثمن.....
22-04-2010 01:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات