البنك العربي الراعي الرئيسي لبرنامج"الفن للجميع" بالتعاون مع مركزهيا الثقافي


جراسا -

بدعم من الراعي الرئيسي البنك العربي، أطلق مركز هيا الثقافي مؤخرا ولأول مرة برنامج"الفن للجميع" انطلاقاً من سعيه الدائم الى خلق فرص متساوية لأطفال الأردنوجعل الثقافة والفن في متناول أكبر عدد ممكن منهم. ويهدف البرنامج الى منح الأطفال من أبناء الجمعيات الخيريةفرصة الالتحاق بدورة فنية تعمل على صقل مواهبهم وتنمية قدراتهم وصولاً الى تعلم حرف فنية من شأنها فتح آفاق مستقبلية واعدة لهم.كما يقدم البرنامج دورات متنوعة ومختلفة ومنها دورات الطهي وصناعة الأفلام والفنون والحرف اليدوية وصناعة الدمى تحت اشراف كادر مختص.

وفي تعليقه على هذه المبادرة، عبّر السيد طارق الحاج حسن – نائب رئيس أول- مدير إدارة البراندنج في البنك العربي عن اعتزازه بإطلاق هذه المبادرة قائلا: "تأتي رعاية البنك العربي لهذا البرنامج ودعمه المتواصل لمبادرات وبرامج مركز هيا الثقافي ضمن مظلة برنامجالبنكللمسؤولية الاجتماعية "معاً"، بحيث يؤمن البنك بأهمية دعم المواهب اليافعة وتحفيز الإبداع لدى شريحة الأطفال". وأضاف:"يمثلبرنامج "الفن للجميع" إحدى الوسائل التي سيكون لها أثر إيجابي ومستدام في تعزيز تنمية مهارات الأطفال الفكرية والفنية والثقافية،وإثراء العملية التعليمية بحيث تحفّز من خلالها الفكر الإبداعي لدى الطلبة بشكل ينمي قدراتهم التعلُمية ويسهم في صقل مهاراتهم".

ومن جانبها علّقت ديالا الخمرة، مدير عام مركز هيا الثقافي على أهمية البرنامج قائلة: "يعمل مركز هيا الثقافي جاهدا في سبيل تحقيق رؤيته وأهدافه وذلك من خلال إيجاد مختلف الوسائل والطرق التي تعمل على نشر الثقافة والفن بين أطفالنا في الأردن. ان دعم الجهات المختلفة من القطاع الخاص لبرامج المركز والأنشطة المقدمة هي ركيزة أساسية في نجاحها ووصولها الى عدد أكبر من الأطفال، والبنك العربي هو احدى الجهات التي لم تتوانى يوما عن دعم أطفال اليوم وقادة المستقبل."

هذا ومن الجدير ذكره أنّ برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية "معاً"، هو برنامج متعدد الأوجه يرتكز على تطوير وتنمية جوانب مختلفة من المجتمع من خلال مبادرات ونشاطات متنوعة تُسهم في خدمة عدة قطاعات وهي الصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة والتعليم ودعم الأيتام.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات