سيدة نيوزيلندية تنجو من قطار الموت بإعجوبة (فيديو)


جراسا -

نشرت صحيفة الديلي ميل مقطع فيديو مرعب لسيدة تجاوزت الموت بلحظات بعد أن كادت أن تسبب في موتها تحت عجلات القطار بسبب تباطؤها في العبور للجهة المقابل من القضبان.

ونشرت الصحيفة البريطانية المقطع المصور نقلا عن كاميرات المراقبة بمحطة “ماونت إيدن” بمدينة أوكلاند بنيوزيلندا ، والذي أظهر هذه السيدة تتخطى القطار قبل لحظات من دهسه لها بسبب تباطؤها في السير.

وأفادت صحيفة الديلي ميل أنه بعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي خرج رئيس هيئة القطارات بنيوزيلندا “كريج إيجنر” ليحذر جميع المواطنين من خطر عبور قضبان السكك الحديدة في بيان رسمي له على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأَفادت الديلي ميل أن كريج ليجنر أصدر قرارا بعدم عبور أي شخص لقضبان السكة الحديد بأي محطة قطارات بنيوزيلندا بعد هذه الحادثة، وأن من يخالف ذلك سيتعرض للغرامة.

كما نبه كريج إيجر من ضرورة النظر لليسار ولليمين عند عبور قضبان السكة الحديد والتأكد من عدم اقتراب أي قطار حتى لا يخطر أي شخص بحياته.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات