" الخطوط الأساسية" تحتفل بعيدها السنوي السادس (صور)


جراسا -

احتفلت شركة الخطوط الأساسية اليوم بعيدها السنوي السادس في فندق الكمبنسكي عمان،وقد قام برعاية الحفل معالي د.محمد أبو حمور وزير المالية الأسبق وألقى كلمة عن تطور السوق الأردني في القطاع العقاري وأهمية جلب المستثمرين من الخارج ، وتطوير مهنة التقدير العقاري بما يتناسب مع متطلبات الدول المجاورة.

هذا ورحبت مديرة شركة الخطوط الأساسية السيدة ريم الجلاد بالحضور الكريم والقت كلمة شكرت فيها فريق الخطوط الأساسية وتحدثت عن مسيرة الشركة منذ تأسيسها.

وكما حضر امين عام نقابة المهندسين المهندس محمد أبو عفيفة وألقى كلمة وتم توقيع اتفاقية تدريب المهندسين بين النقابة وشركة الخطوط الأساسية.

و ختم الاحتفال بتوزيع شهادات دورة التقدير العقاري و التي أقامتها شركة الخطوط الأساسية
وتخريج الدورة الثالثة للتقدير العقاري.

يشار الى أن شركة "الخطوط الأساسية" تأسست عام ٢٠١١ كمكتب صغير للخدمات العقارية و كان يهدف الى التطور في علم التقدير العقاري ، و بتوفيق من الله و من ثم  جهد واصل الليل بالنهار تحولت الى شركة رائدة في مجالها و تم اعتمادها بشكل موسع من أغلبية البنوك و الشركات في الاْردن مما أتاح فرصة تعزيز وتطوير قدرات وكفاءات الشركة أوصلها الى تطبيق المعايير العالمية.

و بعد هذا النجاح تطورت الشركة  لتوسع خدماتها في بعض المجالات الهندسية كمحاسب الكميات و دراسة عيوب الانشاءات  و مخاطر المنشآت القائمة و التصميم الإنشائي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات