زين و نوكيا تطرحان خدمة "Nokia Messaging" لأول مرة على مستوى المملكة


جراسا -

أعلنت شركتا زين، إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط وإفريقيا، و نوكيا، الشركة العالمية العملاقة في مجال الاتصالات المحمولة عن أطلاقهما لخدمة "Nokia Messaging " حصريا لزبائن الشركة  في الأردن. اذ تشكل الخدمة الجديدة التي تتيح الوصول للبريد الالكتروني والمحادثة عبر الجهاز الخلوي نقلة نوعية في تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة.

وتمكن خدمة  "Nokia Messaging " زبائن زين و نوكيا من التمتع بتكنولوجيا الـ Push E-mail  و التشات instant messaging بكل سهولة وأمان وفاعلية، الى جانب إمكانية إرسال واستقبال رسائل البريد الالكتروني e-mails فور وصولها صندوق البريد الخاص بالمستقبل، فضلا عن إتاحتها تحميل الملحقات الخاصة برسائل  البريد Mail attachments والاطلاع عليها بالإضافة الى توفيرها الرد الفوري على الرسائل الواردة.


ويستطيع المشترك في الخدمة الجديدة إعداد حوالي 10 حسابات من أي من  POP أو IMAP مثل: Windows live Hotmail, Yahoo Mail, Gmail, Ovi Mail ، فضلا عن توفير" Nokia Messaging " لخاصية الدردشة Chatting من أي مكان و بسهولة تامة عبر منصات المحادثة مثل: Windows Live Messenger, Yahoo Messenger,   GTalk, وOvi contacts .


وقال رأفت النواوي، المدير التنفيذي للتسويق في شركة زين إن الخدمة الجديدة المطروحة حصريا من زين في الأردن، تنسجم وتعهّدات الشركة السابقة بجعل عام 2010 عام الخدمات العصرية، التي تجعل من الجهاز الخلوي ليس وسيلة اتصال صوتي فحسب، بل نافذة للدخول إلى الانترنت وما تتيحه الشبكة العنكبوتية من ميزات.

وبإمكان الراغبين الاستفادة من الخدمة، الاشتراك إما عبر الضغط على الرمز*117# أو زيارة احد معارض زين أو الاتصال بـ  1234، وتعريف بريدهم الالكتروني، حيث تطرح زين حزمتين، مقابل 4 دنانير شهريا لسعة 25 ميجابت، و10 دنانير شهريا لسعة 100 ميجابت.

وأضاف النواوي أن "Nokia Messaging " تبقي المشترك على تواصل مع بريده الالكتروني، وأصدقائه في المحادثة، فضلا عن الوصول إلى  مواقع الكترونية تقدم تطبيقات متعددة، مما يسهّل حياة مشتركي زين، الذين تحرص الشركة على توفير كل الخدمات التي تلبي احتياجاتهم المتعددة.

من جانبه قال بروس هاو، مدير التسويق في نوكيا المشرق: "مع خدمة "Nokia Messaging" ، يمكن لزبائننا الوصول ببساطة وبكلفة مقبولة إلى البريد الإلكتروني وحسابات التراسل الفوري الأكثر شعبية في العالم. وردا على اعتبار زبائننا بأن التراسل هو خدمة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها، تجاوبت نوكيا مع هذا المطلب بتقديم حلول توفر خدمة التراسل الأكثر شعبية في الأسواق. وفي حين أنها تقدم للناس مجموعة ميزة كاملة، لا تزال نوكيا للمراسلة تقلل من إجراءات المستخدم وتبسط ما هو معقد منها، على غرار إلغاء الحاجة إلى معرفة المعلومات التقنية. ونحن سعداء لإطلاق خدمة نوكيا للمراسلة مع زين في الأردن، وإننا على يقين من أن هذه الشراكة ستوفر لكل من زين وعملاء نوكيا تجربة فريدة من نوعها في المراسلة، وسوف تمنحهم طريقة سهلة وجديدة لاستخدام رسائل البريد الإلكتروني والوصول إلى حسابات الدردشة المتعددة الخاصة بهم ".


وبالإضافة إلى البريد الالكتروني، تتيح الخدمة الجديدة الوصول إلى مواقع الكترونية عديدة مثل Nokia OVI mail، Facebook application .

وتعتبر خدمة "Nokia Messaging"  رافدا لتواصل المشتركين مع أعمالهم، ومن خلال منصة متخصصة، يمكن الوصول إليها أيضا من خلال الواب أو الفاست نت، دون أن يؤثر ذلك على فاتورة المشترك، إلا إذا انتهت الحزمة التي تم اختيارها وعندها يتم الاحتساب حسب نقطه الوصول المستخدمة.

ويشترط أن يكون جهاز نوكيا المستخدم من المشترك يدعم الخدمة، حيث تدعم الخدمة حاليا أجهزة نوكيا E63 ) موجود حصريا في معارض زين)، N78، N79 ، N85، N86، N900، N96، N97، N97،E51 ، E52 ، E52 ، E55 ، ، E55 ، E63 ، E71 ، E72 ،E75، 5230 ، 5730 ، 5800 ، 6710 ، 6720 ، 6730 ،  6760، 5630 Xpress Music.

ويمكن للمشترك التأكد من أن الجهاز يدعم الخدمة من خلال الرمز *117# أو عبر زيارة موقع www.messaging.nokia.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات