وزير الصناعة : فك الحجز عن أموال "بيتنا" صعب


جراسا -

قال وزير الصناعة والتجارة والتموين المهندس يعرب القضاة، ان الحجز على أموال الشركة هو قرار قضائي وعدم توزيع الأرباح كان بحجز قضائي، مشيرا الى انه تم عمل تسوية سابقة بتوزيع جزء من الاموال على بعض المساهمين والدائنين وفقا لحجم مساهماتهم.

واشار القضاة في معرض رده على سؤال للنائب الدكتور على الحجاحجة خلال جلسة مجلس النواب الرقابية اليوم الثلاثاء عن اموال المساهمين المحجوزة لدى شركة بيتنا،الى انه لا يوجد ما يمنع من ان تتصرف الشركة ببعض الاموال لسداد مساهميها ودائنيها، لافتا الى انه من الصعب اعطاء تاريخ محدد لفك الحجز بشكل نهائي لان الامر مرتبط بالقضاء وقدرة الشركة على التصرف بالاموال.

 



تعليقات القراء

صغار مساهمي شركة المستثمرون UAIC
وماذا عن شركة المستثمرون UAIC وحقوق صغار مساهمي الشركة والتي يتداول سهمها في السوق المالي الاردني الواقع في الشميساني عمان وهي شركة مساهمة عامة سجلت في مراقبة الشركات والسوق المالي سعر سهمها 1 فلس بعد ان كان 20 دينار !!!؟؟؟ ماهو مصير صغار المساهمين والذين دمرت حقوقهم وطارت .هل من يعيد لهم حقوقهم ؟؟؟؟؟
05-04-2017 08:50 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات