مدير عام الدفاع المدني يستقبل وفداً من مجلس الشيوخ التشيكي


جراسا -

التقى اليوم مدير عام الدفاع المدني اللواء عبدالله سليمان الحمادنة وبحضور السفيرة التشيكية في عمان الدكتورة ايفانا هولوبكوفا وفداً من لجنة الشؤون الصحية والتطوير الاجتماعي لمجلس الشيوخ التشيكي .

حيث تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في مجالات الحماية المدنية والارتقاء بالخدمات الإنسانية التي تقدمها الأجهزة المختصة في هذا المجال من خلال تطوير وتهيأت الكفاءات البشرية القادرة على التعاون مع الإصابات الناتجة عن الحوادث والكوارث بشكل عام .

وكان الوفد الضيف قد استمع الى إيجاز عن نشأة جهاز الدفاع المدني الأردني ومراحل تطوره وطبيعة الواجبات المناطة به والتي تهدف جميعها الى الحفاظ على سلامة الإنسان وصون منجزاته ومكتسباته من شتى المخاطر .

وفي نهاية اللقاء أبدى الوفد الضيف إعجابه بالمستوى المتقدم والمتطور الذي وصل إليه جهاز الدفاع المدني في المملكة الأردنية الهاشمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات