بدران يرعى حفل منح العضوية للجهات المُطبقة لبرنامج جائزة الحسن للشباب


جراسا -

رعى وزير التربية والتعليم أ.د ابراهيم بدران يوم الاثنين الموافق 12/4/2010 على مدرج الصداقة في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا حفل منح عضوية المُشاركة للدفعة الاولى من الجهات المُطبقة لبرنامج جائزة الحسن للشباب لعام 2010 وتكريم مدراء هذه الجهات والتي تضم مدارس من وزارة التربية والتعليم ووكالة الغوث الدولية و مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية ومراكز من ذوي الاحتياجات الخاصة.

واشار الدكتور بدران الى اهمية المؤسسية والشراكة بين المؤسسات التعليمية والجهات ذات العلاقة من اجل اعداد الشباب الذين يصنعون المستقبل وصياغته لافتا الى ان المؤسسية هي ركن اساس في صناعة المستقبل من اجل تعظيم الفائدة تحت تلك المؤسسات .

كما و القت اعتدال الراديده مديرة مدرسة الملكة رانيا الثانوية الشاملة للبنات كلمة بإسم مدارء المدارس والمراكز المكرمة ان الجائزة دابت منذ تاسيسها في عام 1984 على تنفيذ برامج ريادية شبابية بناءة تعمل على تأهيل الشباب وتمكينهم ليكونوا قادرين على احداث التغيير الايجابي في المجتمع واحداث التنمية .

وفي ختام الحفل كرم وزير التربية والتعليم مدراء المدارس والمراكز التي استوفت معايير منح العضوية لعام 2010  حيث منح شهادت العضوية لحوالي 76 جهة مُطبقة لبرامج جائزة الحسن للشباب كما كرم رؤوساء اقسام النشاطات في مديريات التربية والتعليم.

ومن جانبها قالت السيدة سمر كلداني مديرة جائزة الحسن للشباب اننا نشعر بالفخر والاعتزاز لتكريم الدفعة الاولى من مدراء الجهات التي استوفت معايير منح العضوية لهذا العام ورؤوساء اقسام النشاطات وذلك تقدبيرا لجهودهم جميعا في دعم برامج الجائزة ودفع مسيرتها للأمام وتقديم جائزة نوعية للشباب الاردني تسلحهم بالعلم والمعرفة والخبرات المتنوعة التي تجعل منهم اكثر اناجيه في المجتمع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات