طلبة جامعة البلقاء التطبقية يزرون بلدة عيرا لتقديم العزاء لذوي الطالب العبادي


جراسا -

في مبادرة انسانية للتواصل مع اهل الطالب العبادي الذي قتل الخميس الماضي في جامعة البلقاء التطبقية اليوم قام مجموعة من طلبة الجامعة بزيارة الى بلدة عيرا لتقديم العزاء لذوي الطالب العبادي.

ونوه رئيس الجامعة الدكتور عمر الريماوي في تصريح صحفي ان هؤلاء الطلبة الذين استقبلوا بكل حفاوة وتكريم من ذوي المتوفي يمثلون مختلف كليات الجامعة من مختلف عشائر البلقاء والعشائر الاردنية.

ولفت الريماوي النظر الى ان أكثر من ثلاثمائة طالب من أبناء السلط الدارسين في جامعة البلقاء التطبيقية توجهو إلى بيت عزاء زميلهم المرحوم اسامة العلوان وذلك لتقديم واجب العزاء لذويه إثر الحادث الأليم الذي أودى بحياته على يد أحد زملائه في الجامعة .

واعتبر الريماوي أن ما قام به الطلبة اليوم يمثل الأصالة والقيم التي يتحلى بها كل الطلبة في الجامعة ، وأن الجامعة هي مكان لتربية الطلبة على الولاء والانتماء وأنها ليست مكان للإقليمية والطائفية وما كان في الأسبوع الماضي عارض دخيل لا يمث سلوك طلبة الجامعة وقيمهم التي يستقونها من قيادتهم الهاشمية المظفرة .

وقال الريماوي بأن ادارة الجامعة دعمت هذه الخطوة من الطلبة وقامت بتأمين كافة التسهلات من وسائط نقل كما وقام عدد من الأساتذة والعاملين بالجامعة بمرافقة الطلبة .

وكان عشرات من الطلبة من أبناء عشيرة عباد قد غادروا الجامعة قبلاً وذلك ليكونوا في استقبال زملائهم في بيت العزاء ، فيما حملت الطلبة اربع حافلات من الجامعة الى بيت العزاء.



تعليقات القراء

الاردن اولا
رحمة الله عليك يا اسامه بس عيب علي كتب انو بدنا بدال الواحد العبادي بدنا 5 سلطية وانتو عارفيت الصحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سلطي حر
12-04-2010 09:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات