تايلور تستعد للزواج التاسع


جراسا -

يبدو أن رجل الأعمال جيسون وينترز (49 عاماً) سوف يصبح قريباً الزوج التاسع لإليزابيث تايلور التي احتفلت أخيراً بعيد ميلادها الثامن والسبعين.. هذا ما يقوله المقربون من الممثلة التي تحتل مكانة أسطورية بين نجوم السينما الأميركية منذ أكثر من ستين عاماً.

وذكر موقع على الإنترنت نقلاً عن هؤلاء المقربين أن الحاصلة على الأوسكار التي ظلت لسنوات تعتقد أنها لن تقع في الحب من جديد¡ غيرت نظرتها تماماً بعد أن دخل جيسون حياتها.


ونقل الموقع عن متحدث باسم تايلور «لا يمكن الحديث عن حياتهما الخاصة فهذه أمور لا نعرفها.. كل ما نعرفه أنهما قريبان جداً بعضهما من بعض». لكن الموقع نقل عن مقربين أن الممثلة ورجل الأعمال مخطوبان ويستعدان للزواج¡ وأنهما يفضلان في الوقت الحاضر إبقاء الأمر بعيداً عن وسائل الإعلام.

وأضاف هؤلاء أن تايلور وجيسون¡ الذي أصبح أخيراً مدير أعمال جانيت جاكسون¡ أمضيا معاً إجازة غرامية خاصة في هاواي.. وأن الممثلة المعتزلة مجنونة في حب جيسون الذي يبادلها الحب. العلاقة كلها كانت أشبه بالمفاجأة لكل من يعرفهما¡ لكن الجميع يشعر بالسعادة من أجلهما.

وتجدر الإشارة إلى أن قائمة أزواج تايلور السابقين تضم كلاً من: كونراد هيلتون وريث إمبراطورية هيلتون¡ والممثل مايكل ويلدينغ¡ والمنتج مايكل تود¡ والمغني إيدي فيشر¡ والممثل ريتشارد بيرتون (تزوجا مرتين)¡ والسياسي جون وورنر¡ وأخيراً عامل البناء لاري فورتنسكي.



تعليقات القراء

عليان المهستر
مش مخليه...لو تمد معها هالسولافه يمكن يلحقني دور
عجوز سكراب بدور عجواز اي الي يجوزها خسران اي ودها نفض كامل حك.دهان.تجليس.لحام....الخ وبالاخير يطلع فحصها 2جيد ....لا تصلح للاستهلاك البشري...
13-04-2010 12:36 AM
طاش ما طاش
العجوز شروشها كاتة بدها تعرس(وين عليان المهستر عنها)
13-04-2010 02:05 AM
ميســاء
هاي الصورة للعريس والعروس ؟:-o
صلاة النبي عليهم
13-04-2010 09:15 AM
دودو
الله لا يشبعك
13-04-2010 10:10 AM
ريموش
ياربي تشتي عرسان تا تلحقني طرطوشة
13-04-2010 04:23 PM
ابن الزرقا
انا مع تعليق رقم 1 ...بدها شطب حتى لو عملت تجليس ... زمن السمر ... بدها تغير بواحد مثل اوباما ... بطلعلها ... يا عمي السمر عليهم طلب
13-04-2010 05:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات