طقس غائم جزئيا غدا ومعتدل الثلاثاء والاربعاء


جراسا -

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة يوم الاثنين ، ويكون الطقس غائما جزئيا نهارا مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة من المطر في ساعات الصباح والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

وحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم الثلاثاء ، ويكون الطقس معتدلا بوجه عام مع ظهور بعض السحب العالية والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما يوم الاربعاء فيستمر الطقس معتدلا بوجه عام وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 21 و26 درجة مئوية والصغرى بين8 و11 درجة ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 26 و31 درجة مئوية والصغرى بين 13و16 درجة.

كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين20و25 درجة مئوية ، وفي المناطق الشمالية بين 21و26 درجة ، وفي المناطق الشرقية بين 24و28 درجة.

أما في مناطق الاغوار فتتراوح العظمى بين 26 و31 درجة مئوية والصغرى بين13 و16 درجة.

(بترا) 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات