"اسرائيل" تهدد بتدمير الدفاعات الجوية السورية


جراسا -

حذر وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان دمشق من أن سلاح الجو سيدمر بطاريات دفاعاتها الجوية، في حال إطلاقها النار على طائرات سلاح الجو الإسرائيلي.

وبحسب صوت إسرائيل، شدد ليبرمان في تصريحاته الأحد، في مركز التجنيد في تل هشومير، على أن إسرائيل ستواصل العمل لمنع تهريب الأسلحة من سوريا إلى حزب الله في لبنان.

من جهته أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي الجمعة، أن تل أبيب ستواصل استهداف قوافل الأسلحة عند توفر المعلومات الاستخباراتية للحيلولة دون تسلم حزب الله اللبناني أسلحة متطورة.

يشار إلى أن مقاتلات إسرائيلية اخترقت المجال الجوي السوري فجر الجمعة، ما اضطر الأخيرة إلى إطلاق صواريخ المضادات الجوية ضد المقاتلات الإسرائيلية.

وكان الجيش السوري أفاد الجمعة بإسقاط طائرة إسرائيلية وإصابة أخرى داخل إسرائيل، بعد أن اخترقت 4 طائرات إسرائيلية المجال الجوي في منطقة البريج، إلا أن الجيش الإسرائيلي نفى في بيان، أن تكون الطائرات الإسرائيلية قد أصيبت.

هذا وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، الجمعة، بأن موسكو قامت باستدعاء السفير الإسرائيلي لديها، غاري كورين، وطالبته بتقديم إيضاح حول الغارة الإسرائيلية الأخيرة على سوريا.

المصدر: وكالات



تعليقات القراء

ديما
في احد المرات التي قصفت بها اسرائيل في دمشق
كان على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدات من ما يسمون انفسهم ثوار
تدعوا للجيش الاسرائيلي بأن يسدد الله الرمي

اي سقوط اخلاقي وصلت اليه هذه الامه

لا نلوم هذا الجرذ بتهديداته فلو لم يجد قلوبا تلهف لدولته وتتمنى سقوط دمشق ما قال ما قاله
الله يحمي الشام ويسورها بأمانه ويكيد لكل خائن باع شرفه ووطنه لقاء دراهم معدوده
رد بواسطة ابن حمديس
كلام صحيح
19-03-2017 05:43 PM
مكشوفة
بلادنا مكشوفة ولا حسيب ولا رقيب.
وزير صهيوني يهدد لبنان و آخر يهدد سوريا والحبل على الجرار.
20-03-2017 08:56 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات