محافظ البلقاء يقرر الافراج عن " 16 " موقوفا


جراسا -

في اول رد فعل رسمي على اندلاع اعمال الشغب وسط مدينة السلط إثر وفاة الطالب العبادي قرر محافظ البلقاء فواز ارشيدات الافراج عن " 16 "بمن فيهم اصحاب قيود امنيه بقرار منه شخصيا.

ولمنع تكرار اعمال الفوضى, فقد كثفت مديرية شرطة محافظة البلقاء من تواجدها الامني في الوسط التجاري لمدينة السلط خصوصا في منطقة الاشارة الضوئية, مدخل مدينة السلط ، وشارع اليرموك ، والمركز الثقافي وشارع الميدان.

كما لوحظ وجود العديد من الدوريات الراجلة لقوات الدرك ، امام مفارق الطرق الرئيسية كطريق عمان - السلط ، وطريق السلط - بطنا - يرقا وطريق وادي حادي - عيرا ، وهي الطرق المؤدية لبلدة ذوي الضحية فقد وزعت عليها دوريات قوات الدرك الثابتة بكثافة ملحوظة ، كما وضع عدد من الدوريات الثابتة امام المحال التجارية العائدة لاقرباء المقتول تجنبا لاعمال الانتقام ، التي قد يقوم بها البعض.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات