ترامب يحرج ميركل أمام الكاميرات (فيديو)


جراسا -

وضع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في موقف محرج، بعد أن تجاهل طلبها بمصافحته باليد، وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما الجمعة بالبيت الأبيض، لبحث ملامح التعاون بين البلدين في الفترة القادمة.

وقالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن ترامب الذي قابل ميركل بالترحاب قام بتحيتها ومصافحتها باليد عند وصولها للبيت الأبيض، إلا أنه وبشكل غريب تجاهلها عندما حاولت مصافحته مرة أخرى، بعد جلوسهما أمام الكاميرات التلفزيونية التي كانت تنقل اللقاء.




تعليقات القراء

ابوسامي
الزلمة والله طفل .. الزلمة حردان عن المرة ودايرلها ظهرة ... ما ظل الا تحمله بزازة او لهاية معها مرة الجايية
الزلمة امر منا ميح لا اتيكيت ولا بروتوكولات ولا حس المجاملة ... حردان وداير وجهه وهي جربت تحكي معاه بلكي... بس ظلة داير وجهه ... يخرب حريشه ذكرني بابني سامي لما يحرن وما بفك الا لما اجيبله هدية ....
18-03-2017 08:06 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات