افتتاح فندق جميع موظفيه من "الروبوتات" في كوكب اليابان (صور)


جراسا -

افتتح فندق جديد بالعاصمة اليابانية طوكيو، يديره 140 موظفاً من الـ"روبوتات" الآلية والأجهزة، حتى أن موظفي الاستقبال روبوتوتات على شكل "ديناصورات" قادرة على الكلام.

ووجهت الدعوة لافتتاح الفندق الجديد الذي حمل اسم "هين-نا أوتيل"، والذي يعني "فندق غريب"، لوسائل الإعلام قبل الزبائن، للتعرف على الأنواع الـ9 من الروبوتات التي تساعد في التحقق من هوية النزلاء وتنظيف البهو والترفيه عن الضيوف، ويعمل بداخله موظفون من البشر، إلا أن مهمتهم فقط صيانة الروبوتات في الفندق.

ويقول مدير الفندق يوكيو ناجاي إن كلمة "هين" في اسم الفندق والتي تعني (غريب) باليابانية، يمكن أن تعني أيضاً (تغيير) وهو ما يوضح إمكانيات الفندق للتطور.

وتبدأ أسعار الإقامة في غرفة مزدوجة في الليلة الواحدة من 14000 ين (122 دولارا).

ويعتبر هذا الفندق هو ثاني فنادق الشركة المالكة، التي أنشأت قبل عامين، قندقاً بنفس الفكرة، إلا أن عدد الموظفين البشر كان أكثر، ومن المقرر افتتاح فندق ثالث من السلسلة هذا الصيف في وسط اليابان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات