الرئيس البرازيلي يغادر القصر الرئاسي بسبب "الأشباح"

الرئيس البرازيلي وزوجته

جراسا -

انتقل الرئيس البرازيلي من مقر إقامته الرسمي بالقصر الجمهوري في العاصمة، بسبب اعتقاده بوجود أشباح داخل القصر.

وأفادت وسائل إعلام برازيلية، أن الرئيس "ميشيل تامر" وزوجته "مارسيلا"، ملكة الجمال السابقة، انتقلا من القصر ذي الطراز الحديث، إلى مسكن آخر أقل رفاهية وترفاً، جرت العادة أن يسكنه نائب رئيس البرازيل.

وقال تامر، إنه وزوجته لم يُعجبا بأجواء قصر "ألفورادا"، الذي صممه المهندس المعماري الأكثر شهرة في البلاد، أوسكار نيماير، على شبه جزيرة في بحيرة، بأواخر الخمسينات.

ويشمل مقر الكبير حمامَ سباحة، وكنيسةً صغيرةً، وسينما، ومهبطاً لطائرات الهليكوبتر، ومع ذلك، وحده ابن الرئيس البالغ من العمر 7 سنوات، "ميشيلزينهو" كان يشعر بالراحة في المنزل الشاسع.

وقال الرئيس تامر: "شعرت بشيء غريب هناك، لم أكن قادراً على النوم منذ الليلة الأولى، الطاقة لم تكن جيدة، ومارسيلا شعرت بالشيء نفسه، وحده ابننا "ميشيلزينهو" من أحبه، حتى إننا بدأنا في التساؤل: هل يمكن أن يكون هناك أشباحٌ؟".

كما ورد أن زوجة الرئيس استدعت كاهناً لطرد الأرواح الشريرة من المنزل، ولكن دون جدوى. لذا قررا الإنتقال إلى قصر "جابورو" الأصغر حجماً، الذي كان خاوياً، المخصص لمنصب نائب الرئيس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات