"فلسطين النيابية" تثمن عدم تسليم أحلام التميمي للسلطات الأمريكية


جراسا -

ثمنت لجنة فلسطين النيابية قرار بالحكومة بالاحتكام للقضاء الأردني بعدم تسليم الأسيرة المحررة أحلام التميمي للسلطات الأمريكية .

وقالت اللجنة في بيان وصل "جراسا" :"سرنا في لجنة فلسطين النيابية قرار الحكومة الأردنية بالاحتكام للقضاء الأردني لحل النزاع حول طلب السلطات الأمريكية بتسليم الأسيرة الأردنية المحررة من سجون الاحتلال الصهيوني أحلام التميمي على إثر اتهامها بالمشاركة في عملية 'سبارو' الفدائية".


وأضافت :"هذا القرار الذي يؤكد على الاستقلالية الأردنية ويعمق مفهوم السيادة الوطنية من خلال تفعيل دور السلطات الأردنية بالطرق الصحيحة دون الرضوخ لأي جهة كانت أو دولة ومن خلال جعل السيادة الحقيقة للقانون الأردني على غيره من القوانين الأخرى".

ونوهت اللجنة الى أن عودة القرار للقضاء الأردني المشهود له بالنزاهة والشفافية يسكن في نفوسنا الاطمئنان والسكينة على عدالة القرار الذي سيتخذ بحق البطلة الأردنية أحلام التميمي التي تحدت السجون وزرعت شوكة في عين العدو الغاصب الذي قتل وشرد وهدم وتجبر.

ندعو الله أن يحرر جميع أسرانا في سجون اليهود ليعودوا إلى أرضهم سالمين غانمين ويجتمع تراب الوطن بالدم الغالي فداءً واستشهاداً وبطولةً حتى اقامة الدولة الفلسطينية الحرة من البحر إلى النهر وعاصمتها القدس الشريف.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات