الملقي للنواب: سندرس قرار ربط ترخيص السيارات بتسديد "المسقفات"


جراسا -

خاص - قال رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي ان الحكومة ستدرس القرار المتعلق بمنع على المتخلفين عن دفع المسقفات من ترخيص مركباتهم المنتهية.

واضاف خلال جلسة مجلس النواب اليوم سوف ندرس هذا الموضوع دراسه مستفضة سيما وان منع الترخيص يسمح للبعض بالسياقه دون ترخيص .

جاء حديث الملقي في معرض ردة على سؤال النائب عبدالمنعم العودات الذي ناقشة خلال الجلسة مستغربا رد وزارة الداخلية علية المتضمن وجود منع على المتخلفين عن دفع المسقفات من ترخيص مركباتهم المنتهية ,إنه يتعذر ترخيص المركبة في حال وجود حجز تنفيذي أو اداري واقع على المركبة.

واستغرب النائب العودات ان يتم ربط ترخيص السيارة بتسديد ما يفرض على المواطن من ضريبة مسقفات مشيرا الى ان الترخيص للسيارة محكومة بقانون .



تعليقات القراء

خطة متطورة بالتشليح
واااااااااال شو هالخطه الجهنميه هاي ...احجزو عليها وعلى ولادنا كمان ..اذا مش قادرين ندفع مخالفات السير الجائره ..كمان المسقفات ...هاي خطة تشليح جهنميه
14-03-2017 05:52 PM
مواطن شحد بعد هالحكومة
و نحن المواطنين سنربط دفع الضرائب والمسقفات بنتائج إستعادة الاموال المنهوبة من الحرامية مثل الفوسفات وغيرها وبحسب نتائج مكافحة الفساد في البلد
15-03-2017 07:59 AM
الى الاخ 1
والله وانت الصادق شلحونا وخلصوا
15-03-2017 09:49 AM
ابراهيم الكرك
مش عارف مين اللي بفكر هيك تفكير في الاردن اعتقد انه مش بشر اكيد في طرف شيطاني في الموضوع بتلهمه أفكار لا تخطر على بال بشر
15-03-2017 11:27 AM
اسامة سعيد محمد بني مصطفي
مراسل أو سايق ٠٧٧٩٨٣٠٠٥١
15-03-2017 05:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات