طفلة تسير 8 كيلومتر بغابة ثلجية لإسعاف جدتها (صور)

الغابة الثلجية

جراسا -

مشت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات مسافة أكثر من 8 كيلومتر لطلب الإسعاف لجدتها المريضة، بحادثة غريبة في الجمهورية الروسية، توفا، في سيبيريا الجنوبية.

وكانت الفتاة التي عُرفت باسم "ساغلانا"، والتي تعيش مع جدتها فاقدة البصر في قرية نائية، قد استيقظت صباحاً لترى جدتها بلا حراك، وانطلقت مسرعة إلى البلدة المجاورة التي تقع على بعد 8 كم طلباً للمساعدة، فقا لوسائل الإعلام المحلية.

واضطرت الطفلة للسير عبر الغابة "السيبيرية" الثلجية في الصباح الباكر للوصول إلى مبتغاها، وتشتهر هذه الغابات بوجود الدببة والذئاب المتوحشة، ولحسن الحظ، وصلت إلى وجهتها في غضون ساعات قليلة.

وذكر بيان صادر عن الشرطة، أن المسعفين قاموا بفحص الطفلة عند وصولها، وقالوا إنها كانت تعاني من انخفاض حاد في الحرارة.

ولم يتمكن الأطباء من مساعدة الجدة البالغة من العمر 60 عاماً، حيث كانت قد توفيت بسبب تعرضها لنوبة قلبية.

وأشاد المتابعون بشجاعة الطفلة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تساءل آخرون كيف سمحت الجدة للطفلة بالذهاب عبر الغابة، ولماذا لا يوجد هاتف نقال لدى الأسرة.

وفي هذه الأثناء، رفع الفرع المحلي للجنة التحقيق الروسية، قضية ضد والدة الطفلة، موجهين لها تهمة الإهمال وتعريض حياة طفلتها للخطر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات