النواب يطالبون برسوم جمركية جديدة على مدخلات الانتاج


جراسا -

طالب نواب اللجنة النيابية لمتابعة تنفيذ توصيات مجلس النواب حول الموازنة الحكومة بفرض رسوم جمركية مقدارها 5 % على مدخلات الإنتاج .

وقال رئيس اللجنة النائب نصار القيسي أننا طالبنا كذلك الحكومة بالعمل على توفير المواد الأساسية بالمؤسستين العسكرية والمدنية خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الأربعاء مع وزراء المالية، والصناعة والتجارة ، والطاقة والمعادن ، والاتصالات.

 

 



تعليقات القراء

الفقير الاردني
طالبتوا بتوفير المواد الأساسية بالمؤسستين العسكرية والمدنيه حقيقتا جهد جبار وامر خارق بس هل هذا هو سبب تشكيل اللجنه
حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
08-03-2017 06:22 PM
Rami a.a
نفهم من هيك كل الاسعار رح ترتفع..سياسات فاشلة و حكومة و مجلس فاشل للاسف.. حسبنا الله ونعم الوكيل
08-03-2017 06:54 PM
استشرافي
الدول الناجحه تسعى لرفاه شعبها وليس ملاحقه شعبها بالفواتير والضرائب، هذه السياسه راح تدمر اقتصاد البلد وتهدد المجتمع بالمشاكل الاقتصاديه والاجتماعيه والامنيه..سياسات فاشله لا تحل مشاكل البلد بل تزيد مشاكله رويدا رويدا الى ان يصحى المسؤولين يوما من الايام على كارثه خطيره بسبب تعنتهم وانتهاجهم سياسه اقتصاديه فاشله..
08-03-2017 09:25 PM
ابوسامي
شوفوا ما زال النواب اللى انتخبناهم مصرين على تحميل كلف الدولة على جميع الطبقات الفقيرة والمتوسطة والغنية بنفس المستوى . ويتحاشون ذوي الثروات الكبيرة والبنوك التي زادت ارباحها خلال السسنوات العجاف على الجميع الا عليها وششركات الاتصالات التي تكاتفت للاحتكار والتحايل على قانون المنافسة ومنع الاحتكار .
09-03-2017 05:51 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات