ساندي في ليلة واحدة


جراسا -

إنتهت الفنانة الشابة ساندي من تصوير كليب جديد بعنوان “إبن جارتنا” كلمات طه التونسي، وألحان مجدي صليبة، وبذلك يكون الكليب السابع من ألبومها “لسة صغيرة”، وقالت ساندي إن الكليب الجديد سيكون مفاجأة للجميع، مشيرة إلى أن فكرته ليست درامية، وإنما مثل باقي كليباتها، ولكن من دون إثارة.

ومن جهة أخرى، تبدأ تصوير فيلمها الأول “ليلة واحدة” في 10 أبريل الجاري، وهو أول بطولة مطلقة لها، حيث تلعب دور البطولة أمام الممثل الشاب محمد رمضان، وأضافت أن الفيلم قصة أحمد جمال، وسيناريو وحوار عبد الواحد العشري، اخراج سيد عيسوي، وتابعت: أجسد شخصية بنت رقيقة ورومنسية، والدها رجل أعمال ثري جداً، وتقع في حب البطل، وهو شاب قادم من الريف ويحمل في قلبه الكثير من الطموحات، ويبادلها المشاعر نفسها، ولكن قصة حبهما تصطدم برفض والدها، وتتعرض للكثير من المشاكل.

ونفت أن يكون الفيلم يتضمن مشاهد ساخنة، وقالت: أنا أجسد شخصية فتاة رقيقة وطيبة، وبالمناسبة سوف أقدم أغنية درامية خلال الأحداث، وقد انتهيت من تسجيلها، وهي من كلمات وألحان محمد رحيم. وستكون مفاجأة لمن يعتقدون أنني لا أجيد الغناء، وكلامهم هذا يسعدني؛ ويزيد التفاف الجمهور حولي، فأنا أثبت لهم كل يوم أنني مغنية وصاحبة صوت جميل.



تعليقات القراء

عليان المهستر
ليله واحده...اكيد بتسمع لخالد عبدالرحمن
ليله غريبه كانت الليله سهرت بليل تعليله
وحلمي حلم طفل صغير حلم بعيد وكانت ليلتي بخيله ...
اهداء ديوان خالد عبدالرحمن الى كل المعلقين...
07-04-2010 06:58 AM
ميساء
مرحبا:-)
يا عيني عليك يا ( عليان العاقل) ... انت وين والمذكروة اعلاه وين ؟ ..
07-04-2010 10:43 AM
اردنية اصيلة
هالليلة برد مو زي مبارح يعني دفوا حالكوا .. وشكرا يا عليان العاقل باتفاق المعلقين صح ميساء ..؟؟؟؟؟؟؟
07-04-2010 11:35 AM
عليان المهستر
تموني يا ميساء ويا اردنيه ودي اغني
ليلي عذاب عشت انا ليلي عذاب
07-04-2010 12:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات