أعمال تطوعية لهيئة شباب كلنا الأردن في المفرق


جراسا -

نظمت هيئة شباب كلنا الأردن / فريق عمل المفرق بالتعاون مع جامعة آل البيت يوم عمل تطوعي في مدرسة صفية بنت عبد المطلب في منطقة الزعتري التابعة لمديرية تربية البادية الشمالية الغربية، شارك فيه مجموعة من الطلبة الوافدين في جامعة آل البيت وعدد من شباب كلنا الأردن وطالبات المدرسة، وذلك ضمن برامج العمل التطوعي التي تنظمها في كافة محافظات المملكة،وشملت الأعمال التطوعية، دهان أطاريف الأرصفة الداخلية للمدرسة، ودهان المرافق العامة لها، بالإضافة إلى السور الرئيسي للمدرسة.

وزار المدرسة وزيرة التنمية الاجتماعية، السيدة هالة بسيسو لطوف، يرافقها محافظ المفرق ضمن جولتهما في المنطقة، واطلعا على الأعمال التطوعية التي نفذها المتطوعون والتقيا بهم.

من جانبه، أكد الدكتور يعقوب شديفات، مدير تربية البادية الشمالية الغربية، على التعاون الدائم والمستمر مع هيئة شباب كلنا الأردن في إقامة الأنشطة والبرامج التي التي تتفاعل مع كافة فعاليات المجتمع المحلي، مشيراً إلى حجم التنسيق المستمر والتعاون مع الهيئة فيما يتعلق بقطاع مدراس التربية والتعليم.

وقال منسق هيئة شباب كلنا الأردن في محافظة المفرق، صدام الخوالده، أن إقامة هذا النشاط يأتي من إيمان الهيئة الدائم والمستمر بأهمية العمل التطوعي، وضرورة تنميته لدى الشباب. وعبر الشباب المشاركون عن سعادتهم الكبيرة للمشاركة في العمل التطوعي، لما له من مدلول وأثر كبير في نفس المتطوع، وأبدى الطلبة الوافدين في جامعة آل البيت ارتياحهم لهذه المشاركة، وتطلعوا إلى مزيد من المشاركة في أنشطة هيئة شباب كلنا الأردن.

يذكر أن هيئة شباب كلنا الأردن في المفرق قد أعدت برنامج لإشراك طلبة جامعة آل البيت والطلبة الوافدين فيها، حيث تم ترتيب عدد من الأنشطة التطوعية التي ستنفذ في المحافظة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات